مقالات

كورس انجليزي للأطفال

أفضل كورس انجليزي للأطفال

‎أهمية بدء كورس انجليزي للأطفال

أصبح من الضروري تلعم اللغة الانجليزية لجميع الأعمار وليس فقط على الكبار، لذا سنتعرف معًا على أفضل طرق للحصول على أفضل كورس انجليزي للأطفال لتنمية اللغة لديهم وجعلها مثل اللغة الأم تمامًا لزيادة فرص سهولة التعلم في الأيام القادمة والحصول على أفضل الجامعات والمنح المقدمة من الجهات المختصة، وحصوله على أفضل الوظائف بعد التخرج.

 أفضل كورس انجليزي للأطفال

سنعرض عليكم أكثر المواقع شهرة وأفضل المواقع في تقديم كورس انجليزي للأطفال بأسلوب سهل وسلس ويشجع الأطفال على الدراسة بأسلوبه البسيط واستخدام الصور الكرتونية في الدراسة.

وكذلك المواقع التي سيتم عرضها يمكن متابعتها من قبل الكبار والمبتدئين كذلك الذين يبدأون دراسة اللغة الانجليزية من البداية غير أن هناك الكثير من المصادر التي يمكن متابعتها بعد ذلك للوصول إلى مستويات أعلى، يمكنك الاطلاع على جميع المصادر من هنا.

Starfall

كورس انجليزي للأطفال
كورس انجليزي للأطفال

 

أفضل المواقع المتخصصة في بداية كورس انجليزي للأطفال، يبدأ الموقع مع طفلك من أول تعليم الحروف الأبجدية فبالضغط على القسم الخاص بـ ABCs يفتح الموقع الجزء الخاص بالحروف الهجائية ويقوم بعرض كل حرف مع صور الرسوم المتحركة الخاصة بالكلمات التي تبدأ بذلك الحرف والاستماع إلى كيفية نطقه بطريقة صحيحة وكذلك يوفر الموقع عدد من الأنشطة لتثبيت ما تم حفظه ودراسته يمكن تسجيل الدخول وبدء الدراسة من هنا.

من مميزات الموقع أنه بسيط وسهل بالنسبة للأطفال، والأسلوب الذي يتبعه الموقع في توصيل المعلومات إلى الأطفال ممتعة جدًا باستخدام الصور الكرتونية الثابتة والمتحركة لينجذب الطفل إلى الدراسة، لذلك لن تستغرق وقتًا أبدًا في إقناع طفلك للبدء في دراسة كورس انجليزي للأطفال.

BRITISH COUNCIL

كورس انجليزي للأطفال
كورس انجليزي للأطفال

ثاني أشهر مواقع لتقديم أفضل كورس انجليزي للأطفال هو موقع BRITISH COUNCIL وهو موقع كبير ومتخصص في تعليم اللغة الانجليزية سواء للأطفال أو للكبار المبتدئين والمتقدمين، وتحتوي بوابة الموقع على عدد من الأقسام للتعليم ومنها قسم تعليم الأطفال وتختوي على عدد كبير من الفيديوهات التعليمية القصيرة لتتناسب مع الأطفال والألعاب التعليمية.

يتميز القسم الخاص بالأطفال في ذلك الموقع بأنه يخلق تفاعلًا من الأطفال لجعل التعليم شيق وسهل وسلس وهذا ما يحتاج إليه الطفل أثاء تعلمه حتى لا يصاب بملل وفتور من التعلم، وهناك الكثير من الألعاب مثل عربة التسوق التي يستطيع الطفل من خلالها التعرف على الأصناف المختلفة المتواجدة في السوق والسوبر ماركت.

الأقسام المختلفة الموجودة

الألعاب
يحتوي القسم على أكثر من 50 لعبة شيقة تخلق روحًا من التفاعل والمرح من الأطفال.

القصص المصورة
يحتوي القسم على أكثر من 70 فيديو قصير كل مقطع يحكي قصة قصيرة تتناسب مع الأطفال والمبتدئين وبعد الانتهاء من الفيديو يكون هناك محتوى تفاعلي ونشاطات لتثبيت ما تم دراسته.

الأغاني التعليمية
وهي أغاني تعليمية تناسب الأطفال.

English for kids – anglomaniacy

كورس انجليزي للأطفال
كورس انجليزي للأطفال

ثالث أفضل المواقع التي تتخصص في تقديم كورس انجليزي للأطفال هو موقع anglomaniacy وهو ينقسم إلى عدة أقسام كما هو موضح في بداية فتح الموقع كما في الصورة، وهو من أكثر المواقع الجذابة التي تقوم بجذب الأطفال للتعلم وهو مرتب ومنظم ويُسهل استخدامه من قبل الأطفال، والأساس الذي يعمل عليه الموقع هو الأنشطة التفاعلية للأطفال.

Storyline online

كورس انجليزي للأطفال
كورس انجليزي للأطفال

وأخيرًا موقع Storyline online يقوم بتقديم كورس انجليزي للأطفال في صورة قصص مصورة قصيرة ممتعة جدًا للأطفال وللمبتدئين كذلك، تبدا القصة ويمكن قراءتها وسماعها في نفس الوقت وتكون عبارة عن فيديوهات كرتونية بصور متحركة وجذابة.

يبدأ الراوي في قراءة القصة بصوت هادء وبتأني حتى يستطيع المستمع أن يعرف كل الكلمات التي يتم نطقها الراوي، كما أن الفيديو الواحد لا يتعدى العشرة دقائق حتى لا يصاب الطفل بالملل والفتور.

كما يمكنك الاطلاع على كورس انجليزي مقدم من صوت اذاعة أمريكا VOA من هنا

الوسوم

كتب ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق