مقالات

كورس انجليزي للمبتدئين

أفضل كورس انجليزي للمبتدئين

كورس انجليزي للمتبدئين

أهمية كورس انجليزي للمبتدئين، في الوقت الحالي لن يختلف اثنين على أهمية اللغة الانجليزية بالنسبة للعمل في البلاد الأجنبيّة، او العمل كعامل حر على الانترنت، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الكليات التي تدرس باللغة الانجليزية

لذلك يجب أن نتعلم اللغة الانجليزية واعتبارها لغة أساسيّة بعد اللغة الأم لأننا في الوقت الحالي نسبيّا لا نستطيع العيش بدون اللغة الانجليزية، نقدم لكم باقة بأفضل كورسات انجليزي للمبتدئين يمكن الاعتماد عليها في التعلم ان كنت مبتدءًا.

اشتراط اللغة الانجليزية في الكثير من الوظائف

للبدء في العمل أو في الدراسة خارج أو داخل الدول العربيّة نادرَا ما نجد أن الإعلان الذي يخص الجهة المُعلنة أنه إعلان باللغة العربية، فالإنجليزية شرط أساسي للتقديم على الوظيفة أو حتى إن كانت دراستك باللغة العربيّة فإن عزمت على الإكمال في الخارج والحصول على درجة علمية أعلى فلابد أن تتابع كورس انجليزي لتقوية مستواك في اللغة.

أسهل الطرق للحصول على كورس انجليزي للمبتدئين وتنمية مستواك في اللغة الانجليزية هي البدء في كورس انجليزي للمبتدئين أون لاين وهناك الكثير من المواقع التي تقدم تلك الكورسات بصورة مجانيّة تمامًا، بالإضافة إلى أن تلك الكورسات تكون مجانيّة فيمكنك أيضًا أن تحصل على شهادة معتمدة من الموقع لإثبات أنك انتهيت من كورس انجليزي للمبتدئين.

يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن اللغة الانجليزية.

أفضل كورس انجليزي للمبتدئين مجانًا

من خلال الكورسات التاليّة تستطيع أن تبدأ كورس انجليزي للمبتدئين وتتوفر لك الفرصة لكي تبدأ في المستوى المتوسط وحتى الوصول إلى المستوى المتقدم في اللغة الانجليزية، لذا يمكنك أن تختار كما تشاء من الكورسات التاليّة والبدء فيها ورفع مستوى اللغة.

كورس الانجليزي للمبتدئين مع جينيفر Learn English with Jennifer

كورس الانجليزي للمبتدئين مع جينيفر يُعد من أفضل الكورسات التعليمية للغة الانجليزية بشكل كبير، وهي قناة على اليوتيوب عبارة عن 65 فيديو تقوم فيها جينيفر بتعليم اللغة الانجليزية لسيدة روسيّة، مستوى الكورس يبدأ من تحت الصفر حتى يصل بك إلى مستوى جيد في اللغة الانجليزية، لذا فإن كنت في مستوى المبتدء فهذا أفضل كورس انجليزي للمبتدئين يمكن الحصول عليه من هنا.

كورس انجليزي للمبتدئين من الجامعة الأمريكية في إسطنبول

الكورس الثاني من سلسلة كورس انجليزي للمبتدئين هو الكورس المقدم من الجامعة الأمريكية في إسطنبول، وهو كورس يعتبر من أكثر الكورسات روعة، فهو يعتمد على منهج تعليمي لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة ويُسر، يُعرف اسم الكورس بـ English for you ويبدأ الكورس من مستوى المبتدئين Beginner ومن ثم تستطيع الانتقال إلى المستوى المتوسط وحتى تصل إلى المستوى المتقدم.

لكي تستطيع أن تستفيد بصورة كاملة من الكورس عليك أن تتابعه من البداية وحتى تنتهي من الكورس كاملًا لتحقيق أعلى استفادة وسيتم الانتقال بك من تحت الصفر وستصل لأعلى مستويات اللغة حيث أن الكورس مُقدم من الجامعة الأمريكية، الكورس عبارة عن 32 فيديو يمكن متابعته على اليوتيوب من هنا.

كورس انجليزي للمبتدئين من English today

ذلك الكورس عبارة عن قناة موجودة على اليوتيوب تحتوي على 27 حلقة من الفيديوهات ينقسم كل فيديو على القناة إلى عدة أجزاء، جزء المحادثة Conversation وجزء القواعد Grammar وغيرها من الأجزاء التي تعلمك الكثير من المهارات الخاصة بالانجليزي مثل مهارة الاستماع ومهارة التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة وسهولة.

وهو كورس انجليزي للمبتدئين يبدأ من المستوى المبتدء ويصل إلى المتوسط ثم المستوى المتقدم في اللغة الانجليزية، وتتميز تلك القناة بأن من الأجزاء المختلفة من الحلقة يكون منها جزء درامي لتسهيل الكورس وجعله شيقًا وجذابًا، يمكن متابعة الكورس من هنا.

كورس انجليزي للمبتدئين من Ucan.vn

الكورس يمهد لك تنمية مهارة الاستماع لديك من خلال الاستماع إلى المحادثات أو من خلال قراءة نص مكتوب مع إضافة بعض الصور الكرتونية لتسهيل تصور الموقف المكتوب أو المحادثة التي تستمع إليها، والمحتوى الذي يتم تقديمه يتميز بسهولته فهو مناسب جدًا للمبتدئين.

ينقسم الكورس إلى جزئين:

  1. الجزء الأول هو عبارة عن سلسلة Learning English listening for beginners وهي أكثر الكورسات تتناسب مع المبتدئين وهي عبارة عن 91 فيديو متوسط زمن الفيديو 10 دقائق ويمكن متابعته من هنا.
  2. الجزء الثاني وهو خاص بالمستوى المتوسط وهو سلسلة Learning English listening – Level elementary وهي عبارة عن 58 فيديو متوسط حجم الفيديو الواحد 10 دقائق أيضًا يمكنك متابعته من هنا.

الوسوم

كتب ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق