مقالات

كورس انجليزي مجانا

أفضل كورس انجليزي مجانا للمحادثات

أفضل كورس انجليزي مجانا

بوجود الانترنت تتواجد الكثير من الكورسات المجانية سنعرض لكم أفضل كورس انجليزي مجانا، وتعرفنا معًا مسبقًا على أهمية البدء في كورس انجليزي لرفع المستوى الخاص بك في التعليم قبل التخرج للحصول على أفضل الوظائف يمكنك الاطلاع على أهمية اللغة الإنجليزية من هنا، وبعد تعلم أصول اللغة والقواعد الخاصة بها ومعرفة عدد كبير من الكلمات الان عليك معرفة كيفية تكوين الجمل لممارسة اللغة.

كورس محادثة من اذاعة أمريكا VOA

قم بالبدء مع أفضل كورس انجليزي مجانا الخاص بالإذاعة الأمريكية، وهو عبارة عن 40 ملف صوتي عبارة عن محادثة بين اثنين يمكنك الاستماع إليهما والتطبيق، لمعرفة المزيد من التفاصييل ولتحميل الملفات الصوتية يمكنك الذهاب إلى تعلم الإنجليزية من إذاعة صوت أمريكا من هنا.

دورة تعلم الإنجليزية

 

يُصنف أيضًا كورس مهارات المحادثة للمبتدئين كأفضل كورس انجليزي مجانا مُقدم من منصة إدراك، وهو عبارة عن جزئين:

  1. مهارات المحادثة للمبتدئين (1).
  2. مهارات المحادثة للمبتدئين (2).

ستتعلم في المساقين كيفية تعلم اللغة الإنجليزية بصورة صحيحة لكي تستطيع أن تقوم بمحادثة كاملة مع الأجانب بسهولة وبدون أي توتر أو ضعف، وبما أن المنصة عربية فإن الشرح الخاص بالكورس يكون باللغة العربية في جزء خاص وفي المستوى المتقدم يبدأ الشرح باللغة الإنجليزية فقط ويكون الأستاذ الذي يقدم باقي الكورس أجنبي، الكورس مقدم من الجامعة البريطانية بالتعاون مع منصة إدراك.

تعرف على أهمية اللغة الانجليزية

محتوى مختلف لتقديم كورس انجليزي مجانا للمحادثات

  1. أول موقع يقدم محتويات كورس انجليزي مجانا هو موقع Super easy reading، وهو يحتوي على أكثر من 200 ملف PDF وملفات صوتية عبارة عن قصص قصيرة رائعة تنمي مهارة القراءة لديك وكذلك مهارة الاستماع.
  2. من أسرع الممارسات التي تزيد من معدل تقدمك في المحادثات هو الحصول على كورس انجليزي مجانا لزيادة التحصيل اللغوي لديك، جامعة كامبريدج تقدم سلسلة كتب English vocabulary in use لزيدة التحصيل اللغوي لديك.
  3. مجوعة كتب 4000 Essential English Words، وهي سلسلة تحتوي على جميع الكلمات الهامة في اللغة الانجليزية وهي مجموعة مكونة من 6 كتب.
  1. من المواقع التفاعلية التي تقدم كورس انجليزي مجانا وبدون أي رسوم من خلال بعض الصور والألعاب لتسهيل المنهج التعليمي وعدم الشعور بالملل، كما أن الموقع يوفر تطبيق يمكن تحميله بسهولة من خلال المتجر الخاص بالهاتف سواء كان يتبع نظام أندرويد أو IOS وهو تطبيق Duolingo يمكنك تحميله الان من هنا.
  2. هناك كذلك عدد من التطبيقات التي تقدم كورس انجليزي مجانا وبدون أي رسوم ولكنها فقط للاستماع، يمكنك استغلال أوقات الفراغ أو في المواصلات في الاستماع إلى المحادثات التي تتوفر من خلال تلك التطبيقات التي يمكنك تحميلها من المتجر الخاص بهاتفك ومنها:
  • تطبيق English listening من Awabe – Learn Languages.
  • تطبيق تعلم الانجليزية من خلال القصة.
  • تطبيق Listening step by step.
  • تطبيق English listening من TalkEnglish.

أسهل كورس انجليزي للمبتدئين

طريقة كورس انجليزي مجانا لحفظ كلمات بسهولة

  1. ربط الكلمات بصورة.
  2. صناعة جمل كاملة.
  3. تقسيم الكلمات الكبيرة إلى مقاطع مصغرة لسهولة نطقها وحفظها.
  4. تسجيل الكلمات التي حفظتها وأضفتها إلى ذاكرتك على الهاتف المحمول وكل فترة تقوم بسماع الكلمات، ومن الأفضل أن تقوم بوضع كل كلمة في جملة.
  5. استخدام الألعاب أثناء المذاكرة والحفظ لتسهيل الحفظ.
  6. ومن فترة لأخرى يجب المراجعة على تلك الكلمات من خلال ممارسة محادثة كاملة يتم ذكرها فيها تلك الكلمات.

 

الوسوم

كتب ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق