مقالات

كورس انجليزي من الصفر

أفضل كورس انجليزي من الصفر

كورس انجليزي

اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات شيوعاً بين دول العالم، حيث أنها هي اللغة الأولى عالميا، ونظراً لأن معظم الشعوب تتحدث بلغات عديدة إلى جانب اللغة الإنجليزية فهي تعد جسراً تصل بواسطته إلى مرادك وهي حلقة وصل يستخدمها الأجانب عن أي بلد للتواصل مع أهل البلد نفسهم، ولما سبق ذكره من أهمية كان حتماً ولابد على معظم الشباب الذي يتطلع للسفر الخارج أن يحسن من مستوى اللغة عنده، ولكن يظل السؤال المكرر دائما هو من أين يمكن أن يحصل الطالب أكبر كم من كلمات اللغة؟؟ وما الذي يمكن فعله لتحسين مستوى المحادثة الإنجليزية؟؟ وأي كورس انجليزي هو المطلوب؟؟ لمعرفة الإجابة على تلك الأسئلة تابع معي هذا المقال.

كورس انجليزي أون لاين:

كورس انجليزي من الصفر
كورس انجليزي من الصفر

لا شك أن التعليم على الإنترنت يمثل طفرة في مجال التعليم حيث أصبح العالم الكبير بفضل الإنترنت يمثل قرية صغيرة فيستطيع المعلم وهو في أقصى شمال العالم أن يعلم الطالب الذي في أقصى جنوب العالم ، وأصبح تعلم اللغات من أسهل ما يكون ومن أفضل هذه اللغات للتعلم اللغة الإنجليزية لأنها لغة البرمجة والتكنولوجيا الحديثة ويتواجد العديد من منصات التعليم عن بعد عن طريق الإنترنت مثل :

(1) مدرسة EFانجليش لايف هي إحدى منصات تعليم اللغة الإنجليزية الرائدة في التعليم عن بعد حيث تشتمل على العديد من قامات التعليم الجهابذة الذين يبذلون قصارى جهدهم لتطورير مهارة التحدث لديك.

(2) موقع Super easy reading يحتوي هذا الموقع على العديد من الملفات المختلفة ما بين PDF وملفات صوتية لتنمية مهارة الاستماع واستنباط الكلمات من السماع، وهذا الكورس هو مجاني مما يوفر عليك التكاليف المادية.

(3) موقع arab-booksا لذي يحتوي على سلسلة كبيرة من المقالات الإنجليزية والكتب التي لها تأثير كبير على تنمية المهارات اللغوية حيث يشتمل الموقع على العديد من الكتب تحت اسم Essential English Words  وهي عبارة عن سلسة تتألف من ست كتب وهم :

 الجزء الأول       4000 Essential English Words-1

الجزء الثاني       4000 Essential English Words-2

الجزء الثالث       4000 Essential English Words-3

الجزء الرابع        4000 Essential English Words-4

الجزء الخامس    4000 Essential English Words-5

الجزء السادس   4000 Essential English Words-6

تستطيع تحميل أي كتاب من الكتب السابقة بالنقر علي اسمه بزر الفأرة.

كما يشتمل الموقع علي العديد من الكورسات التي لها علاقة بكورس انجليزي:

كورس انجليزي

كورس انجليزي مجانا

كورس انجليزي للأطفال

كورس انجليزي من إدراك

كورس انجليزي للمبتدئين

(4) من أكثر الأشياء التي تعمل على تنمية المهارات اللغوية في اللغة الإنجليزية هو كثرة قراءة القصص الإنجليزية والترجمة لما يقف أمام الشخص من كلمات لا يعرف معناها، ويوجد العديد من مواقع الترجمة مثل Google Translate  الذي يعد أشهر برامج الترجمة علي الإطلاق.

(5) من أكثر المواقع التي يتواجد عليها محتوي للغة الإنجليزية بدون مقابل وبشرح العديد من مدرسي ومحترفي اللغة الإنجليزية هو موقع يوتيوب الذي يوجد عليه العديد من القنوات المهتمة بتعليم اللغة الإنجليزية مثل دروس أونلاين و ZAmerican English .

 

الوسوم

كتب ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق