مقالات

كورس انجليزي من كورسيرا

أفضل كورس انجليزي من كورسيرا

أفضل كورس انجليزي من كورسيرا

اللغة الإنجليزية:

اللغة الإنجليزية هي لغة عالمية تتحدث بها معظم الشعوب كما أنها اللغة الرسمية والأولي للتواصل بين الناس حيث أن الجميع يتحدث الإنجليزية كلغة ثانية إن لم يكونوا يتحدثوها كلغة أولي، أصبح اليوم من أساسيات التقدم لعمل أو طلب السفر خارج بلدك أن تكون لغتك الإنجليزية جيدة بل ممتازة، كما أن معظم الكتب في أغلب التخصصات الطبية والهندسية تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية ولا يمكن فهمها إلا من متمكن في اللغة.

ولكثرة الحاجة الداعية إلي تعلم اللغة الإنجليزية تجد أمامك العديد من الإعلانات للعديد من مراكز التدريب التي لا شك أنها تستنزف وقتك ومالك، ولكن اليوم أتيت لك بمركز تدريب متكامل ليس فقط للغة الإنجليزية وإنما لكل المجالات من برمجة إلي اللغات بشتى أنواعها إلي كورسات طبية وهندسية معنا اليوم موقع من أكبر المواقع التي تقدم تلك الخدمات ألا وهو Coursera.

يمكنك قراءة كورس انجليزي مجانا من هنا.

موقع كورسيرا:

موقع كورسيرا هو واحد من أهم وأفضل المواقع التربوية والثقافية والعلمية يقدم عدد كبير جدا من الكورسات المعتمدة من جامعة ستانفورد مثل كورس انجليزي من كورسيرا، فتجد أن من يدرس لك المادة هو مدرس حقيقي وليس فيديوهات مرفوعة على الموقع فقط.

يوجد على الموقع العديد من كورسات إدارة الأعمال والبرمجة ولغاتها والفلسفة والعلوم المختلفة واللغات الأجنبية مثل كورس انجليزي من كورسيرا.

يمكنك قراءة: كورس انجليزي من إدراك

كورس انجليزي من كورسيرا:

كورس انجليزي من كورسيرا
كورس انجليزي من كورسيرا

يتواجد علي موقع كورسيرا عدة كورسات حسب ما تتطلبة حاجتك:

(1) إذا كنت ضعيفاً في التواصل وفهم الأجانب فإن موقع كورسيرا يقدم لك دورة مهارات تواصل اللغة الإنجليزية يتواجد لهذا الكورس خاصية الترجمة بالعربية وبعض اللغات الأخرى، يأخذ من وقتك هذا الكورس فقط ثلاثة ساعات أسبوعياً لينتهي بعد حوالي خمسة أشهر من وقت بدايتك، ومن المتوقع أن تتحسن مهارات لغتك الإنجليزية بعد انتهاء هذه الدورة، فإذا كنت مهتماً بالكورس يمكنك الاشتراك به من خلال الضغط هنا.

يمكنك قراءة كورس انجليزي للمبتدئين من هنا .

(2) يوفر لك أيضاً موقع كورسيرا كورس نطق اللغة الإنجليزية الصحيح، في حال ما كان نطقك للكلمات الإنجليزية يحتاج إلي تقويم فلابد أن هذا الكورس هو الخيار الأفضل لك، ومن مميزات هذا الكورس بساطة أسلوبه وقصر مدته وتوافر ترجمته باللغة العربية، كما أنه لن يأخذ من وقتك سوى ساعة واحدة فقط، فإذا كنت مهتما الكورس يمكنك الاشتراك به من خلال الضغط هنا.

(3) كما يتواجد العديد والعديد من الكورسات التي تهتم بتحسين اللغة الإنجليزية يمكنك متابعتها من خلال النقر هنا

يمكنك قراءة كورس إنجليزي من الصفر من هنا.

يمكنك تحميل كتب أكثر الكلمات استخدامًا في اللغة الإنجليزية عبر النقر علي اسم الكتاب:

الجزء الأول       4000 Essential English Words-1

الجزء الثاني       4000 Essential English Words-2

الجزء الثالث       4000 Essential English Words-3

الجزء الرابع        4000 Essential English Words-4

الجزء الخامس    4000 Essential English Words-5

الجزء السادس   4000 Essential English Words-6

 

الوسوم

كتب ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق