البشرة

ماسكات القهوة لنضارة البشرة

ماسكات القهوة السحرية لبشرة ناعمة ومتفتحة

ماسكات القهوة لنضارة البشرة

تهتم السيدات وبالأخص الفتيات صغار السن بالحفاظ على بشرتهم والتسابق فيما بينهم للظهور ببشرة نقية ومتفتحة حيث يكثر الإقبال على المنتجات الصناعية والمكياج لإخفاء عيوب البشرة من التجاعيد والبثور السوداء ولكن هؤلاء الصغار لا يلقون ببال لما يحدث في المستقبل فذلك يضر البشرة أضعاف ولأهمية صحة وجمال أبنائنا نقدم لكم مجموعة من الماسكات من بينهم ماسكات القهوة لنضارة البشرة وفوائدها وكيفية استخدامها والحصول على نتيجة مُرضية إليكم أهم التفاصيل…

ماسات القهوة لنضارة البشرة
ماسات القهوة لنضارة البشرة

يمكنك الحصول على علاج طبيعي للهالات السوداء 

فوائد ماسكات القهوة لنضارة البشرة

يعشق الكثير تناول فنجان القهوة في الصباح الباكر ولكن هل فكرنا يوماَ في استخدامها كماسك للبشرة وما الذي نستفيده منها وفي الحقيقة القهوة لها فوائد لا تعد ولا تحصى سنتعرف على أهمها الآن …

  1. تقليل التجاعيد والهالات السوداء حول منطقة العين
  2. التخلص من البيكتريا الموجودة بالبشرة وتنظيفها من حب الشباب والبثور السوداء
  3. علاج للحروق والتهابات أشعة الشمس
  4. زيادة نسبة الكولاجين التي تحتاجها البشرة
  5. المداومة على ماسكات القهوة يساعد على تفتيح البشرة
ماسكات القهوة لنضارة البشرة
ماسكات القهوة لنضارة البشرة

إليكم أهم الماسكات 

  • ماسك القهوة والحليب : يمكنك وضع ملعقتين من القهوة +كوب حليب ثم التقليب جيداَ حتى تحصل على مزيج متماسك ثم وضعهما على البشرة وحول منطقة العين وتركهما لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم غسلهما بالماء الفاتر وذلك للحصول على بشرة ناعمة ومتفتحة.
  • ماسك القهوة والعسل: وضع ملعقة من العسل + ملعقة كبيرة من القهوة ومزجهما جيداَ ليصبح خليط متماسك ووضعهم على البشرة والرقبة وتركه لمدة 15 دقيقة وغسل الوجه بالماء الدافىء حيث يساعد هذا الخليط على التخلص من الحبوب التي أصبحت كابوس للفتيات.
  • ماسك القهوة والشوفان: ملعقة من القهوة + ملعقة صغيرة من الشوفان + ملعقة من ماء الورد مع خلط هذه المكونات جميعاَ ووضعهما على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم غسل البشرة جيداَ وتكرار هذا الماسك مرتين أسبوعياَ للحصول على بشرة خالية من التجاعيد.
  • ماسك القهوة والكركم: ملعقة من القهوة+ ملعقة من الكركم ثم يمكنك إضافة إضافة ملعقتين من الزبادي وذلك لتقليل حدة الكركم على البشرة ووضعه على البشرة لمدة 25 دقيقة ثم غسلها بالماء الفاتر فتكرار هذا الماسك يعطي البشرة إشراق ولمعان.
ماسك القهوة لنضارة البشرة
ماسك القهوة لنضارة البشرة
  • ماسك القهوة والبيض: ملعقة من القهوة + بيضة وخلط هذه المكونات جيداَ ووضعهما على البشرة فيساعد البيض على التخلص من البيكتريا الموجودة بالبشرة وعلاج لإرهاق البشرة.
  • ماسك القهوة والقرفة: ملعقة من مسحوق القهوة + عود قرفة مطحون + ملعقة من زيت اللوز وخلط هذه المكونات ووضعهما على البشرة بشكل دائري وتركه على البشرة لفترة تترواح بين 10 – 20 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر ثم ترطيب البشرة بماء الورد بقطعة من القطن ومع الاستمرار بهذه الخلطة ستحصلين على نتائج سريعة تفيد بشرتك.
  • ماسك القهوة وزيت الزيتون: ملعقة من القهوة + ملعقتين من زيت الزيتون وخلطهما جيداَ ووضعهم على البشرة وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسل البشرة بالماء البارد فهى تساعد على تفتيح البشرة وإعطائها لمعان ونضارة في فترة صغيرة .
ماسكات القهوة لنضارة البشرة
ماسكات القهوة لنضارة البشرة

فوائد عامة للقهوة يستفيد منها جسمك

  1. الوقاية من ترهلات الجسم
  2. إعطاء الجسم حيوية ونشاط
  3. الوقاية من الزهايمر
  4. تساعد القهوة على العلاج من السرطان
  5. تنشيط الذاكرة
  6. تقليل الضغط والإكتئاب
  7. تحسين الحالة المزاجية

اقرأ عن كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهه

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق