مقالات

مصادر تعليم كورس الماني

أفضل مصادر تعليم كورس الماني أونلاين

هل فكرت في يوم في السفر إلى ألمانيا؟
إن كنت تريد أن تتعلم اللغة الألمانية فإليك أفضل المواقع والقنوات التي تقدم ماتريال كاملة لـ كورس الماني أون لاين بصورة مجانية تمامًا، وباتباع طرق سهلة في التعليم وشيقة تستطيع تعلم اللغة الألمانية بسهولة خلال وقت قصير.

دليلك للسفر إلى ألمانيا لبداية مرحلة دراسية جديدة PDF

كورس الماني من أكاديمية الدارين

أكاديمية الدارين هي أحد المواقع التي تقدم الكثير من الكورسات باللغة العربية، والكورس الذي نتحدث عليه الآن هو كورس الماني من الأكاديمية، يحتوي على 7 حلقات.

تبدأ الحلقة الأولى من محتوى الأكاديمية في كورس الماني بداية من الأحرف الأبجدية؛ أي من المستوى الخاص بالمبتدئين، وحتى الوصول بك إلى المستوى المتوسط.

كل حلقة من الحلقات السبعة عبارة عن فيديو لمدة ساعة واحدة فقط، يبدأ مع المُتعلم خطوة بخطوة، ويمكن الرجوع إلى حلقات الأكاديمية في أي وقت حيث أنها قناة على اليوتيوب متاح بشكل مستمر.

تستطيع بدء كورس الماني مع أكاديمية الدارين من هنــا.

للسفر إلى ألمانيا يمكنك قراءة الأوراق المطلوبة لتأشيرة السفر إلى المانيا.

كورس الماني مع الأستاذ حسن إسماعيل

تحتوي قناة الأستاذ حسن إسماعيل على عدد من مقاطع الفيديوهات تصل إلى 170 مقطع فيديو، يبدا فيه تقديم اللغة الألمانية باللغة العربية لمساعدة المبتدئين على إتقان اللغة من البداية.

فيبدأ الأستاذ إسماعيل حسن من الحروف الأبجدية حتى يصل المُتعلم إلى مستوى الاحتراف في اللغة الألمانية، يتميز الأستاذ حسن إسماعيل بتقديم كورس الماني بسيط، وشرح ميسر مع تبسيط أية مفاهيم أو قواعد لغوية صعبة بالصوت والصورة.

الكورس المقدم مجاني تمامًا ويُغنيك عن دفع الأموال والمبالغة الكبيرة التي يتم دفعها مقابل تعلم اللغة الألمانية، لمشاهدة الدروس يمكنك الوصول إليها بسهولة من هنــا.

كورس الماني من قناة German pod101 على يوتيوب

بعيدًا عن الكورسات الطويلة التي يُمكنها أن تشعرك بالملل، تقدم قناة German pod101 عدد من الفيديوهات البسيطة التي لا تتعدى 3 دقائق لتعلم اللغة الألمانية.

كما تقدم القناة كورس الماني لجميع الكلمات التي تُستخدم في اللغة الألمانية بصورة كبيرة ورئيسية، ويتم تحديث ذلك الجزء أسبوعيًا، يمكنك متابعة الكورس من هنــا.

كورس الماني من موقع Busuu

من أكثر المواقع المشهورة التي تقدم العديد من الكورسات التعليمية في اللغات المختلفة، ومن الكورسات المقدمة من موقع Busuu كورس انجليزي، و كورس الماني، وكورس تركي، وكورس اللغة الكورية.

يوفر الموقع الكثير من الخيارات لعدم الشعور بالملل أو الفتور من طرق التعليم التقليدية والتي يمكنك فيها الآتي:

  • التحدث مع الأجانب الأصليين الناطقين باللغة من خلال الموقع.
  • يعتمد الموقع على تقديم كورس اللغة الخاصة بالمُتعلم عن طريق الصوت والصورة، ولا يعتمد على الاستماع فقط.
  • يمكن التعلم من خلال التطبيق الخاص بالموقع والذي يعمل على نظام أندرويد، يمكنك تحميل التطبيق من هنــا.

يمكنك البدء في التعلم من خلال الموقع، بصورة مجانية تمامًا وبدون أية تكاليف، يمكنك التسجيل من هنــا.

كورس الماني من موقع My Language

يقدم الموقع العديد من اللغات وليست اللغة الألمانية فقط، ويعمل الموقع على تقديم صوتيات خاصة باللغة لكي تستمع إلى النطق الصحيح لجميع المفردات والكلمات الهامة في اللغة الألمانية وباللهجة الأم من سكان أصليين وبدون أي تحريف في النطق.

يمكنك التسجيل في الموقع من هنــا والبدء مباشرة في التعلم.

بعد الاطلاع على جميع المصادر التي تقدم كورس الماني بصورة مجانية تمامًا، فماذا تنتظر إذًا؟

قم بالتسجيل الآن والمتابعة وعمل خطة، وخلال ثلاثة شهور أو أقل تكون قد تعلمت الأساسيات الخاصة باللغة وتستطيع التحدث بها، ويمكنك تطويرها على حسب الحاجة سواء كنت بحاجة إلى السفر إلى ألمانيا للدراسة أو للعمل.

الوظائف المطلوبة في المانيا

الكليات المتاحة للدراسة في الجامعات الألمانية

يمكنك تحميل وقراءة:
كتاب استعمال قواعد اللغة الألمانية

الوسوم

كتب ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق