كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF

كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF

تلخيص كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF :

كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF الكاتب نعوم تشومسكي واحد من اهم الكتاب الاجانب في كتب العلوم السياسية كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF واحد من اهم كتب العلوم السياسية والاستراتيجية للكاتب نعوم تشومسكي حيث يتكلم الكاتب عن بعض القضايا السياسية المهمة لكل دولة كأمنها و ومن يتحكم في ثرواتها واقتصادها و غير ذلك من القضايا المهمة , كما هو معهود عن كتب الكاتب نعوم تشومسكي انها تناقش قضايا سياسة مهمة ولها تاثير كبير في المجتمع ككتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF.

هيابنا نقراء كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF

كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF

نبذه عن كاتب كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF :

الكاتب فرام نعوم تشومسكي [Avram Noam Chomsky]  هو فيلسوف أمريكي ولد في السابع من ديسمبر عام 1928، مؤرخ وناشط سياسي، قام بالتدريس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فيما يزيد عن خمسين عاماً، وُصف تشومسكي بأنه من الشخصيات الثقافية البارزة، أصبح تشومسكي ناقداً بارزاً في الحرب الفيتنامية ومنذ ذاك الحين أصبح ينشر كتبه على نطاق واسع .
اشتهر بنقده لسياسات الولايات المتحدة الأمريكية كما كان ينتقد رأسمالية الدولة، كما كان من البارزين في التيار اليساري الأمريكي.
له العديد من المؤلفات:

كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF

اقتباسات من كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً للكاتب نعوم تشومسكي PDF :

  1. لقد كنت ناقدا للمجتمع الليبرالي الأمريكي وفي الحقيقة قلت بأنهم يساهمون في دمار إسرائيل . أرجو أن تتحدث قليلا عن ذلك . تشومسكي : لقـد تحـرك المجتمع الأمريكـي الليبرالـي مـنـذ عـام ١٩٦٧ الى مسـتوى خيـالـي مـن تأييـد إسـرائيل التوسـعيـة وعـارض الليبراليون الأمريكيون باستمرار أي تسوية سياسية وفضلوا تكبير قوة إسرائيل وتضخيمها ومارسوا موقعهم المؤثر في وسائط الإعلام وفي النظام السياسي لصد أي تحدي للنظام المواجهة العسكرية والتغلب عليه مستخدمين في ذلك كل الأساليب القياسية مـن طـعـن وتشهير وإغلاق سبل السيطرة على وسائل التعبير الخ .. لا أدري إن كان الأثر حاسم لكن كان لهم بعض الأثر البارز في جعل الولايات المتحدة تدعم المواجهة العسكرية المستمرة ومعرضة الحكومة الأمريكية للتسوية السياسية .

كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

الكاتب نعوم تشومسكي
نعوم تشومسكي، المفكر والناقد السياسي الأمريكي، يعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات في عالم الفلسفة والسياسة في العصر الحديث. وُلد في عام 1928 في فيلادلفيا، وترك بصماته في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك علم اللغة، والسياسة، والنقد الاجتماعي. تشومسك ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب أشياء لن تسمع بها أبداً PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا