كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الموتى الأحياء PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الموتى الأحياء - سلسلة ما وراء الطبيعة PDF أحمد خالد توفيق

Photo of كتاب أسطورة الموتى الأحياء  PDF

ملخص كتاب أسطورة الموتى الأحياء PDF

كتاب أسطورة الموتى الأحياء – سلسلة ما وراء الطبيعة PDF أحمد خالد توفيق

تحميل وقراءة أون لاين كتاب أسطورة الموتى الأحياء – سلسلة ما وراء الطبيعة PDF أحمد خالد توفيق

  • أسطورة الموتى الأحياء من قصص الرعب التي ألفها أحمد خالد توفيق كتب في مقدمتها (في جمايكا يدعونهم (الزومبى).. فى توباجو وبربادوس يدعونهم الموتى الأحياء .. ولكن .. حين تتعطل سيارتك قرب المقابر، ولا تجد من يعينك سوى أحدهم، و تدخل بيتا فيفتح لك الباب أحدهم .. و تطلب شرطيا فيأتيك أحدهم .. عندئذ -صدقنى- لن تهتم باسمهم أبدا ..!! إنهم .. الموتى الأحياء).
  • من اقتباسات الكتاب (فهمت…ولحسن الحظ أن فرنسيتي تفي بالغرض صحيح أنها ركيكة لكني لا أعتقد أنني سأقابل ها هنا أحد أساتذة السوريون..إن ما أعرفه يشكل (الحد الأدنى للأمان اللغوى) وهذا يكفي.
  • (أسمعيني أيتها الأم ..أعلم أن ما سأقوله سيثير حلقك لكني سأقوله على كل حال..إن الأديان السماوية تؤكد وجود السحر الأسود لكنها تنكر قدرته على حرمان أي مخلوق من حقه الطبيعي في الموت..إن الخلود صفة الله سبحانه وتعالى، أما نحن فلا خلود لنا على هذه الأرض..وهو الذي يهبنا وحده ..الخلود في العالم الآخر.
  • (إن هذه الملامح المتآكلة المجعدة الشبيهة بالأسد والعين التالفة..والأطراف المتساقطة كانت تبدو لي أقرب إلى حالة متقدمة من مرض الجذام المتدرن..حالة عوملت بإهمال شديد ولم تتلق أي نوع من الرعاية.وفي حياتي لم أر هذه الدرجة من التدهور..
  • كتب أيضا في أسطورة الموتى الأحياء عن الزومبيين (هذه مجرد فروض إن شرود هؤلاء الأشخاص وغرابة أطوارهم مع اللون الرمادي الغريب لبشرتهم.مع هالة الغموض المحيطة بالموضوع كله_مما ينفر الناس من التفكير فيه- مع الظلام وبعض الرتوش البارعة كل هذا قد يخدع حتى الأطباء أنفسهم وأنا أولهم (كناية عن الطبيب أحمد خالد توفيق)

إقرأ أيضا كتاب أسطورة آكل البشر – سلسلة ما وراء الطبيعة PDF أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب أسطورة الموتى الأحياء PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الموتى الأحياء PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق