كتب تطوير الذات

كتاب قوانين الكاريزما PDF

تحميل وقراءة كتاب قوانين الكاريزما PDF كيرت دبليو

Photo of كتاب قوانين الكاريزما PDF

ملخص كتاب قوانين الكاريزما PDF

ملخص كتاب قوانين الكاريزما PDF كيرت دبليو

تحميل وقراءة كتاب قوانين الكاريزما PDF كيرت دبليو

  • كتاب قوانين الكاريزما يساعدك على اكتساب الشخصية الجذابة أو الإغراء الذي يجعل الجميع يعجب بك وهو لمؤلفه كيرت دبليو الذي وضع لنا خمس وثلاثون سرا من أسرار الكاريزما.
  • من أسرار كتاب قوانين الكاريزما ما ذكر كيرت دبليو في فصول الكتاب (الرؤية، المظهر البدني، المصداقية، التحفيز، الكفاءة، الحدس، الغاية).
  • لكي تكتسب الكاريزما في شخصيتك وتؤثر في الآخرين أكثر مما تتأثر بهم وتكتسب مزيدا من الثقة بالنفس عليك بقراءة كتاب قوانين الكاريزما فسوف تجد فيه متعة هائلة وفائدة اكبر.
  • عرف كيرت دبليو قوانين الكاريزما بشكل خاص في كتابه على كونها طاقة نابعة من القلب وإذا لم يكن لدى المتحدث مشاعر فلن ينتقل منه اي شيء للآخرين،. وتحدث الكاريزما حين تنتقل مشاعر المتحدث في أنقى صورها إلى من يحدثهم، وهي ليست شعورا مقنعا ولكنها شعورا بحت، والكاريزما هي عبور طاقتنا النقية وشغفنا النقي إلى الآخرين.
  • حين تبدي حضورا مصطنعا، فإنك تزيف ذاتك، وحين تدعي الشغف أو الثقه لن ينخدع بذلك أحد فالناس دائما سيحكمون عليك من خلال مظهرك، وحضورك، وسلوكك، فهل تحاول أن تكون شيئا أو شخصا بي
  • (يجب عليك أن تتعلم كيف تتواصل مع الناس بثقة وحجة رائعة ويعد إدراك الثقة أمرا مهما للحفاظ على الكاريزما، وكلما زادت الثقة الحقيقية لديك، زاد ما يشع منك من كاريزما، ويقرأ الناس ثقتك في نبره صوتك، ولغة جسدك، وغير ذلك من المؤشرات اللاشعورية الأخرى)

إقرأ أيضا وحمل كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF عائض القرني من هنا

تحميل كتاب قوانين الكاريزما PDF

الاستماع الي كتاب قوانين الكاريزما PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق