كتب التنمية الذاتية

كتاب جدد حياتك PDF الشيخ محمد الغزالي

تحميل وقراءة كتاب جدد حياتك PDF محمد الغزالي

Photo of كتاب جدد حياتك PDF الشيخ محمد الغزالي

ملخص كتاب جدد حياتك PDF الشيخ محمد الغزالي

ملخص كتاب جدد حياتك PDF  الشيخ محمد الغزالي 

تحميل وقراءة أون لاين كتاب جدد حياتك PDF الشيخ محمد الغزالي

  • كتاب جدد حياتك للشيخ محمد الغزالي يدعو فيه كل إنسان إلى ترك حياه القلق والبدء بحياه جديدة سعيده، ويضع في كتابه الكثير من النصائح والارشادات القائمة على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف والتي تحقق للمرء سعادته طوال عمره.
  • الشيخ محمد غزالي هو عالم ومفكر إسلامي مصرى الجنسية ساهم كثيرا في تجديد الفكر الإسلامي، وله عده مؤلفات زادت عن 50 كتابا كان لها تأثير قوى على حياة المسلمين نحو الأفضل.
  • كتاب جدد حياتك يتنناول الكثير من الاقتباسات الملهمة والتي تتحدث عن انتقال فيروس كورونا “وفي الحياة كذلك أثبت الطب أن هناك من يحمل جراثيم الأمراض ولا يعتل لظروف معقدة في بدنه، تجعله ينقل العدوى إلى الآخرين، ويبق هو معافى لا تصرعه العلة التي قد يصرع بها غيره
  • وقد كنت أعجب كيف أن فلانا امتلكه الحزن إثر كارثة عصيبة، فإذا بعض أضراسه قد سقط من فمه، قم أدركت بعد كشوف الطب الحديث أن الأزمات النفسيه العاتية شديدة الوطأة على الجسم، وأنها تحول العصارات الهاضمة إلى سموم، فلا تستفيد المعدة من أغنى الأطعمة بالغذاء، وأنها تفتت جير الأسنان وتزلزلها من مستقرها العتيد.
  • وقد قرأنا كيف أن بكاء يعقوب على ابنه أفقد بصره، وكيف أن الغم بلغ مداه بالسيدة عائشة- عندما تطاول عليها الأفاكون- فظلت تبكي حتى قالت: “(ظننت أن الحزن فالق كبدي”).

لتحميل وقراءة كتاب أحترف فن الفراسة PDF ابراهيم الفقي

 

تحميل كتاب جدد حياتك PDF الشيخ محمد الغزالي

الاستماع الي كتاب جدد حياتك PDF الشيخ محمد الغزالي مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق