كتب روايات عربية

رواية ؟؟؟ للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

تحميل وقراءة رواية ؟؟؟ للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

Photo of رواية ؟؟؟ للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

ملخص رواية ؟؟؟ للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

ملخص رواية ؟؟؟ للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية ؟؟؟ للكاتب أحمد خالد توفيق، طبق طائر قرب ( سافاري ) .. من سمع عن أسخف من هذا ؟ أقسى ما تقارفه الضحية هو أن تغدو جلادا ، خاصة لو كانت تعرف يقينا أنها ستكون جلادا . ما علاقة هذا بقصة اليوم ؟ لست متأكدا ، لكنه قول يوحي بالعمق والحكمة ، فمن منا يا سادة لا يحب أن يبدو عميقا حكيما، ولو للحظات ؟ إن هذا منعش في بركة الغباء والحمق التي نعيش فيها كل يوم حتى الذقون، هذه هي وحدة ( سافاري ) .. لا بد أنكم الآن لن تضلوا الطريق فيها ، بعدما عشتم داخلها خمس عشرة مرة .. لابد أنكم تعرفون هذا المدخل، وهذه الردهة، هنا المعمل حيث تنتظرني ( هيلجا ) لتجرد عظام ساقي من لحمها، وهنا يتربص باركر نائب المدير ليخرب بيتي بشكل ما.. وهؤلاء هم المرضى .. وأنتم قد لاحظتم أنهم يحملون نفس السمات تقريبا .. في ( مصر ) كنا نعرف مريض الكبد على الفور وهو على مدخل المستشفى ، وكنا نعرف الطفل الذي لم يأكل ولم ينم منذ سنتين .. هنا يمكنك بسهولة بالغة أن تحدد مريض الملاريا ومريض (الكالا آزار) بمجرد رؤيته . . المشكلة هي أن أمراض الحضارة عرفت سبيلها إلى هؤلاء القوم ، وصار لديهم مرض السكر وانسداد الشرايين التاجية، بالإضافة إلى هدية (سان فرانسيسكو ) الغالية التي لن ينساها العالم أبدا: الإيدز  وهذا أنا .. العبد الفقير المعترف بالعجز والتقصير : علاء عبد العظيم … كما ترون فإن وجهى مازال كما هو .. وإن ظهرت بعض شعيرات بيضاء في مفرقي ..، يقولون إنني سريع التعلم وبارع .. أنا متأكد من الصفة الأولى، لكني أجد عسرا بالغا في تصديق الصفة الثانية . أنا بارع ؟ لا أعتقد .. والدليل هو الموقف التالي…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السادس عشر من سلسلة سفاري) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية ؟؟؟ …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية ؟؟؟:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية ؟؟؟:

  • رواية ؟؟؟ … كما يقول أوسكار وايلد: من الآن فصاعدا لن يسمح أحد للفضاء بأن يخلو من كائنات عاقلة ، ولن يسمح أحد لهذه الكائنات بأن تنتقل إلا بأطباق طائرة أو تقاتل إلا بالليزر . من الآن يمكن أن يقتلك أي أمریکي لو شككت للحظة في أن الحكومة الأمريكية تخفي طبقا طائرا وجثث كائنات فضاء ، في تلك البقعة العسكرية السرية المعروفة بالمنطقة 51 .. كان الأهالي إذن يتحدثون عن لقاءات لصيقة من النوع الثالث ، ولم يكن أحد من الغربيين مستعدا لأخذ كلامهم بجدية ، خاصة أن الطبق الطائر لم يترك أية آثار ملموسة .. أضف لهذا أن نطاقات ظهور الأطباق الطائرة حول الأرض معروفة، ولا يمر أحدها بالكاميرون كما لا يمر أحدها بمصر وهكذا تجاهلنا القصة وقتها كما نتجاهل أشياء أخرى كثيرة ..
  • رواية ؟؟؟ … وكانت معنا ممرضة إنجليزية ، أشرت لها وطلبت أن تبدأ الجزء الثاني من عملية المسح، لابد من عينات .. بول وبراز ودم من هؤلاء العمال .. بالطبع رحبوا بالجزء الأول والثاني من الموضوع ، ورفضوا الثالث بغلظة . . وقد فشلنا كلية في إقناعهم بمد أذرعهم لنأخذ عينة . . إن الإفريقي – مثله مثل بعض فلاحينا يؤمن أن كمية الدم في جسم الإنسان لا تتجاوز أربعة سنتيمترات .. بالتالي يكفي ملء المحقن بالدم کي يسقط المريض ميتا، وقد خلت عروقه من الدم .. بالإضافة لهذا كان وجودنا مريبا أصلا ، بلا تفسير وما كان هؤلاء يمنحون أي شيء . ببساطة… الرجال جاءوا من السماء کي يطلبوا منهم دما …وهكذا لم يعد لدينا شيء أكثر نقوم به .. فاتجهنا إلى الطائرة ، وسرعان ما راح المحرك يهدر وبدأت العاصفة من جديد . . وبدأت الأرض تنام عنا وهي تهتز . . نحن الذين كنا نهتز .. لكن لا تنس النسبية أبدا يمكن القول إن هذه الزيارة لم تكن مفيدة على الإطلاق ..
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية الرجل الذي لم يكن PDF

تحميل رواية ؟؟؟ للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

الاستماع الي رواية ؟؟؟ للكاتب أحمد خالد توفيق PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق