كتب روايات عربية

رواية ألعاب إغريقية PDF

تحميل وقراءة رواية ألعاب إغريقية PDF

Photo of رواية ألعاب إغريقية PDF

ملخص رواية ألعاب إغريقية PDF

ملخص رواية ألعاب إغريقية للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية ألعاب إغريقية للكاتب أحمد خالد توفيق،… كان شريف قلقا . .
ولئن كانت ( عبير ) قد نسيت فهو لم ينس بعد… كان مصدر هو جرح بسيط في معصمها .. لم يكن الجرح بالغا ، ولم يكن خطرا .. المشكلة الوحيدة هي أنها اكتسبته وهي تحلم ! لقد كان معصمها سليما کدورق زجاجي حين ارتحلت إلى ( فانتازيا ) لتخوض مغامرتها مع رعمسيس والإخوة الحيثيين… سجينة في (هیدز) مملكة الموت، تعرف (عبير) أن عليها أن تكون في مواجهة عالم في غاية التعقيد ، هو عالم الأساطير الإغريقية، حيث يمتزج الخيال والرومانسية والرعب لتصنع شيئا واحدا ساحرا…. ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السابع من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية ألعاب إغريقية …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية ألعاب إغريقية:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية ألعاب إغريقية:

  • … كان المشهد مروعاً لا يمكن تصديقه..
    لقد كان الخطر الرابع يفوق الأخطار السابقة بمراحل…(أنتيوس) كان غبيا . . والرخ كان بطيء الحركة .. و ( الهيدرا ) كانت مرعبة أكثر منها خطيرة ….!
    أما هذه المرة فلا….
    وحين مد ( بیریاسوس ) يده إلى حسامه لم يكن هناك ..
    اختفى في ظروف غير مفهومة !
    غمغم من بين أسنانه : – ( بلوتو ) العجوز يمارس الغش في اللعب…!
    .. ووقف يتأمل الخطر الداني منهما..!
  • … وللمرة الأولى تسرب الرعب إلى فؤاد ( عبير ) .. كان (بيرياسوس) واقفا في الأوحال التي غمرته حتى خصره ، يلوح بسيفه كلما دنا رأس أكثر من اللازم منه .. وتكفل الظلام والأرض الزلقة بتحويل المشهد إلى جحيم . . ودنا أحد الرءوس من ( بيرياسوس ) ، في حين دنا أخر من ( عبير ) .. وطار السيف في الهواء .. وتناثر رذاذ الدم على ثيابها ووجهها .. لكنها حين استطاعت أن ترى وجدت هولا….!!!
    كانت سبعة رءوس أخرى قد نمت مكان الرأس، المقطوع !!!!
    …. بثلاثة عشر رأساً يواصل (هيدرا) هجماته الكاسحة .. ودفاع ( بيرياسوس ) عن نفسه وعنها هو مسألة وقت ….
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية خيول ورماح PDF

تحميل رواية ألعاب إغريقية PDF

الاستماع الي رواية ألعاب إغريقية PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق