كتب روايات عربية

رواية أنتيخريستوس PDF

تحميل وقراءة رواية أنتيخريستوس PDF

Photo of رواية أنتيخريستوس PDF

ملخص رواية أنتيخريستوس PDF

تلخيص رواية أنتيخريستوس PDF أحمد خالد مصطفى

تحميل وقراءة أون لاين رواية أنتيخريستوس PDF أحمد خالد مصطفى

  • رواية أنتيخريستوس PDF هي أحد الروايات المقتبس أحداثها من قصص تاريخية بعيدة عن الزيف، والتأليف حيث ذكر الكاتب في مقدمة الرواية أن جميع الشخصيات التي ذكرها حقيقية ليبث في قلب القارئ مزيد من الإثارة والتشويق.
  • ربما تعتمد أحداثها وتتطلب من القارئ القدرة على التخيل إلى حد ما خاصة في ذكر الإنس والجن  وهما “هاروت” و”ماروت”  وفي الوراية والعلاقة بينهما، وتحدث عن الشياطين ورموزهم، والماسونية ومعناها، وبعضا من التوقعات حول المستقبل.
  • أجاز البعض أن أسم أنتيخريستوس يقصد به المسيح الدجال.

اقتباسات من رواية أنتيخريستوس PDF

  • وهكذا أصبح الطريق ممهدا أمامي لأبث مزيدا من السموم…حاولت بكل جهدي أن ألوث أفكار دين الإسلام لكن “محمدا” لم يكن قد ترك شيئا قابلا للتسميم..لم ينس شيئا إلا وبينه..وكانت قلوب أصحابه أشد صلابه من الماس..
  • إن اللحظة التي تدرك فيه أنك ستموت الآن هي لحظة مخيفة جدا…تتوقف فيها عن رؤية أي شئ يدور حولك..لأنها تكون مشغولة برؤية شئ أخر.. في البداية تعرض عليك حياتك كلها بكل ما فيها ومن فيها في عرض مدته بضع ثوان..وبعد أن ينتهي العرض ويسدل الستار تبدأ في النظر حولك ثم تتحسس موضع طعنتك ..ثم تشعر شعورا عجيبا..تستجمع نفسك وتقرر أنك لن تموت..
  • شهر واحد فقط حاول فيها الشيطان أن يعيد أسطورة حكمه في والاكيا ..شهر واحد انتهي برأسه مقطوعة على رماح أحد الحشاشين المتبقين بعد أن أباد “هولاكو” دولتهم..ذلك الحشاش الذي أمسك بالرأس وغمسها في العسل ثم أرسلها إلى القسطنطينية إلى “محمد الفاتح حتى يستلمها طازجة.

إقرأ أيضا

كتاب مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب PDF

 

 

تحميل رواية أنتيخريستوس PDF

الاستماع الي رواية أنتيخريستوس PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق