كتب روايات عربية

رواية إعدام في البرج PDF

تحميل وقراءة رواية إعدام في البرج PDF

Photo of رواية إعدام في البرج PDF

ملخص رواية إعدام في البرج PDF

ملخص رواية إعدام في البرج للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية إعدام في البرج للكاتب أحمد خالد توفيق،… إن (هنري الثامن) كان على استعداد لأن يقتل کي يفوز بها ، ثم أصبح على استعداد لأن يقتل کي يتخلص منها ! من أجلها أطاح بعنق (سیر توماس) مور أعظم فلاسفة العصر ! ومن أجل غيرها أطاح عنقها هي !! تعالوا معا کي نعرف القصة من بدايتها… إلى برج (لندن) ..، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الأول من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية إعدام في البرج …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية إعدام في البرج:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية إعدام في البرج:

  • … وفي المساء لم تكن دموع ( عبير ) قد جفت بعد، من العسير أن يلقى المرء هذا الطراز النادر من الناس .. الطراز الذي يموت من أجل كلمته .. فما إن تلقاه حتى تجده قد مات بالفعل ! مدت لها وصيفتها يدها بمنديل حریري معطر ، فتناولته ( عبير ) لتفرغ أنفها .. وهنا لاحظت أنها لم تر هذه الوصيفة الشقراء من قبل… ما اسمك ؟ أنا ( جين ) يا مولاتي .. ( جین سیمور ) .. ترى أين سمعت هذا الاسم من قبل ؟
  • … هزت ( عبير ) رأسها وافتعلت ابتسامة ، وقالت :إنني أسمع هذا التحذير أكثر من اللازم هذه الأيام قال لها وهو ( ينطق ) الكرة على مضربه :
    – إنها الشمس التي يبصرها الجميع .. وبأدب أردف : فيما عدا العميان طبعا هنا تدخل ( نوريس ) في الكلام ، وقد بدا واضحا أنه يعرف كل شيء :
    .. إن كل ما يفكر فيه الملك الآن هو كيفية الخلاص منك .. وهو لن يطلقك بالتأكيد ، لأن طلاق زوجتين متتاليتين لأمر لن تحتمله أية كنيسة .. عليك بالهرب… اهربي !.. ولكن لأين ؟ وكيف ؟ قال ( برير تون ) وهو يتراجع ليبدأ اللعب: ثمة طريقة نعرفها .. عبر النهر .. فقط قولي إنك موافقة ، ولسوف نرتب لك كل شيء .. وبدأ اللعب.. لكن بأي مزاج وأي عقل يمكنها متابعة ما يحدث ؟
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية بعد سوبر مان PDF

تحميل رواية إعدام في البرج PDF

الاستماع الي رواية إعدام في البرج PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق