كتب روايات عربية

رواية احدهم هرب PDF

تحميل وقراءة رواية احدهم هرب PDF

Photo of رواية احدهم هرب PDF

ملخص رواية احدهم هرب PDF

ملخص رواية احدهم هرب للكاتب أحمد خالد توفيق:

 

من كتب الروايات العربية رواية احدهم هرب للكاتب أحمد خالد توفيق،… أعتقد أن أجـهـزة الكمبيوتر في العالم العربـي تمنحني الكثير من التسلية.. هناك أرتاد الكثير من الغرائب وأفهـم الكثير عن الشخصية العربية.. إن فهم الشاب العربي اليـوم أمر جدير بالدراسة حقا، وممـا يـثير دهشتي أن أجـد هـذا الخليط الغريب من الغضب والتفاؤل والمرح والتدين والجـنس في مكان واحد. ما أكثر المنتديات العربية التي تعج بالصور الجنسية وتتحدث عن فضيحة الفنانة كذا والفنانة كـذاء نفس الصفحة تجد أدعية دينية ودروسا عـن التوحيـد. هـذه علـى قـدر علمـي ظـاهرة لم أقابلـهـا قـط في موضع آخـر.. في أجهزة الكمبيوتر الغربية تجـد مواقـع تـهـتم بالفاحش مـن الأمور، لكنها لا تخلط هذا بالحديث عن (الميلاد الجديـد) والإيمان.. العبث عبث والتعقل تعقل.. المواقع العربية كذلك تصدق أي شيء…. سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الرابع من سلسلة WWW) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية احدهم هرب…أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية احدهم هرب:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية احدهم هرب:

  • … هذه هي المشكلة.. لا تنس أن اللعبـة لم تطرح للبيـع بعد.. ما رأيته هـو التتابع الحيـوي للاعـب اللعبـة.. إنهـم يثبتون أجهزة لقياس ضغط دمه وسرعة نبضات قلبه، وهـذا لمعرفة ما قد تؤدي له اللعبة مع كل هذا التوتر.. أنت تعرف أن البشر كائنات هشة تعتمد في حياتها على أشياء مثل ضغط الدم وسرعة النبض.. لا تحاول فهم هذه الأمـور لـكـن يـكـفـي أن تتعامل مع الأرقام.. هذه أرقام حرجة.. لا أعرف إن كنت تدرك الأرقام المعقولـة أم لا لـكـن هـذا اللاعـب دنـا جـدا مـن حدود الخطر.. هذا يشبه جهـازا آخـر اسمـه (راسم القلـب بالمجهود)… النتيجة أن اللاعب اقترب من الخطـر جـذا، هكذا صدرت له الأوامر بأن يتوقف.. في كل مرة يحدث هذا وتتوقف اللعبة مع كلمـة Abort

 

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

تحميل رواية احدهم هرب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق