رواية البارون لمحمود سالم PDF

رواية البارون
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية البارون لمحمود سالم PDF

ملخص عن رواية البارون:

“ستكون بين فكي الكماشة … لن يكون عدوك فقط بابلو جونزالو وجيشه … ولكن الناس يقيمون في نفس المكان … وكذلك الأخطار الطبيعية التي ستواجهك في نفس المنطقة. ”

مغامرة خطيرة من قبل الشياطين في كولومبيا ، وتحديداً في مدينة ميديلين ؛ حيث كانت مصانع الكوكايين من أول رجل مخدرات في العالم وعراب مافيا المخدرات “بابلو غونزالو” الذي يعيش في المدينة بأمان تام ؛ حيث يقدم المساعدة لجميع سكانها حتى يتمكنوا من حمايته ، وبذلك يكون لديه جيش من نصف مليون نسمة وهو عدد سكان المدينة ، ومهمة الشياطين هي القضاء على “بابلو” والكوكايين. المصانع ، هل سيكونون قادرين على فعل ذلك؟ لنذهب!

وهذا ملخص رواية البارون.

 

نبذة عن كاتب رواية البارون:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى حكم قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه لحركة اليسار “حدت” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

 

محتويات رواية البارون:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
الثمن هو الجنون أو الموت!
حرب البارونات!
«ميدين» … عاصمة المخدرات … والموت!
خطة إلى الجحيم!
قصر … وسط غابات الأمازون!
داخل العرين!
رجل المفاجآت!

اقتباسات من رواية البارون:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية البارون لمحمود سالم PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا