رواية البذور القاتله pdf

البذور القاتلة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية البذور القاتله pdf

تلخيص رواية البذور القاتله pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب البذور القاتله للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية البذور القاتله:

إن الدول الغنية تسرق العقول العربية .. فكلما نبغ عالم او مهندس أو طبيب تعمل تلك الدول على الحصول عليه ، واخضاعه لها .. بالتهديد ، أو الأغراء بالمال ولأن علماء دول العالم الثالث لايجدون مجالا لاظهار نبوغهم ، فانهم يعملون في تلك الدول التي تستفيد منهم ومن نبوغهم وتفقد اوطانهم ثروة هائلة متمثلة في تلك العقول العظيمة. وكان « شداد » و و مروان ، يمثلان جانبا من ثروة العقول العربية لكن .. استمر شداد في هذه الفيل لا . لكن عندما قابل « مروان ،، عرف ان »شداد « يغری مواطنيه النابغين بالهجرة الى دبلجیکا ، ، حيث توجد رئاسة السوق الأوروبية المشتركة

نظر له مونتي ، في دهشة وقال : هل السيد « کریج » هنا !!

ضحك »کريج « ، فظهرت الدهشة على وجه « مونتی ، وهو يقول : انه صوت السيد د کریج » تماما !! ضحك « کریج ، وقال : هل ستقف عند الباب كثيرا !!

خطا «مونتی ، الى الداخل بخطوات مترددة ، فاغلق کریج الباب وهو يقول : لاتندهش .. انني « کریج ، فعلا ، فقط في حالة خاصة !! ثم تقدم الى الداخل وهو يقول اننی مدعو لحفلة تنكرية .. فما رايك !! ابتسم مونتی، وقال : سوف تنال الجائزة الأولى ياسيدي !!

البذور القاتله

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية البذور القاتله pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا