رواية الخدعة لمحمود سالم pdf

الخدعة الأخيرة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية الخدعة لمحمود سالم pdf

تلخيص رواية الخدعة pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب الخدعة للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

الخدعة

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية الخدعة:

ثبتت الصورة، وكان الرجلان اللذان يدخلان العمارة يلبسان ملابس خفيفة، وفي يد كل منهما حقيبة، تكاد تقترب في شكلها من حقيبة مستر جاكسون .

قال رشید، : هل ترون ؟ غير أن وجهي الرجلين لم يكونا واضحين، إلا أن قامتهما القصيرة كانت تميزهما، بجوار عضلاتهما التي كانت تبدو تحت القميص المفتوح.

قال »رشید، : استمر!. استمر عرض الفيلم، بطيئا، حتى انتهي، اضيئت القاعة، وجاء صوت رقم اصفر : – والآن، هل لديكم فكرة عن الجريمة، انني

في انتظار أي سؤال !. صمت رقم اصفر كان الشياطين يديرون المسألة في رء وسهم بسرعة، فبعد دقائق ، سوف يكونون في الطريق إلى هناك، لحظة ثم قالت إلهام : هل يمكن مشاهدة الجزء الذي صور من الفيلم قبل ما رأينا وبعده ؟

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية الخدعة لمحمود سالم pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا