كتب روايات عربية

رواية الخناقون للكاتب احمد خالد توفيق PDF

تحميل وقراءة رواية الخناقون للكاتب احمد خالد توفيق PDF

Photo of رواية الخناقون للكاتب احمد خالد توفيق PDF

ملخص رواية الخناقون للكاتب احمد خالد توفيق PDF

ملخص رواية الخناقون للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية الخناقون للكاتب أحمد خالد توفيق،…معا….من خلال هذه القصة سنعرف الخنق كوسيلة محببة للتعبير عن النفس ! إن الخنق يقوم بتحرير البشر ، ویقوي بينهم الروابط الاجتماعية والأسرية ، بل وأيضا يزيد من جمال الحياة ورونقها .. اليوم نعيش بأنفسنا وسط عشيرة الخناقين .. ومعهم سنتعلم سر روعة الخنق .. حتى لو كنا نحن أول الضحايا!!، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد التاسع من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية الخناقون …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية الخناقون:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية الخناقون:

  • … انطلقت كالمجنونة وسط الخيام والبندقية الفارغة في يدها .. لن تنتظر حتى يأتي من سمعوا الطلقة من الجنود .. إنها لا تعلم مدى سيطرة الخناقين على المكان .. ثم هي لن تنسى أن عددا لا بأس به من الجنود الهنود موجودون هنا .. فكم منهم من الخناقين يا ترى ؟!!
    وعند البوابة الخارجية لم تجد أحدا من الجنود فقط حين دققت النظر أدركت أن هناك حذاءين عسكريين يبرزان من وراء شجرة ضخمة على بعد عشرة أمتار من البوابة .. وعندها فقط عرفت حجم الهجوم .. هجوم معسكرات تقليدي يبدأ بقتل حارس البوابة ثم حارس الخيمة .. يمكن أن يكون هناك عشرون خناقا في المعسكر الآن . . ومن حسن الطالع أنها تنبهت .. وأنها لم تبحث عن نجدة .. وبيد عصبية رفعت أطراف تنورتها لتجعل الركض سهلا .. وراحت تسابق الريح في الشوارع المظلمة ….
  • … أو غغغغ ! غررررررر ؟ صوت غريب حقا .. شبيه بصوت الغرغرة هناك من يتغرغر . . ولكن لماذا ؟ وما سر هذا الحماس المفاجئ ؟
    واصلت التهام الموز كقرد جائع ، وحين سمعت الصوت من جديد ..
    غ غ غ غ غ ! إرررغ .. أوغ غ غ ! إن الصوت أت من ناحية المطبخ . هناك من يستمتع بالغرغرة الحلقية هناك لسبب غير مفهوم ! أسرعت في الضوء الأرجواني الخافت لتلقي نظرة .. وهناك جوار الموقد الذي يعمل بالكيروسين كان هناك شيء ما . . .
    شيء أحمر اللون متكوم على الأرض. شيء له يدان وقدمان .. شيء له شعر طويل اسود .. شيء له لسان أحمر يتدلى من فمه شيء له عينان جاحظتان مخيفتان ..
    شيء يشبه ( جونسنا ) – الخادمة في كل شيء…
    فيما عدا شيئين : أولا : يوجد حبل غليظ يلتف حول العنق ثانيا : لا يبدو أثر للحياة في الجسد بأكمله !!
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية مملكة الموتى PDF

تحميل رواية الخناقون للكاتب احمد خالد توفيق PDF

الاستماع الي رواية الخناقون للكاتب احمد خالد توفيق PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق