كتب الروايات العالمية المترجمة

رواية الخيميائي PDF

تحميل وقراءة رواية الخيميائي PDF

رواية الخيميائي

ملخص رواية الخيميائي PDF

تلخيص رواية الخيميائي PDF

من الروايات الأجنبية المترجمة؛ رواية الخيميائي للكاتب باولو كويلو، تحكي رواية الخيميائي قصة الراعي الأندلسي “سانتياغو” الذي ذهب بحثًا عن حلمه بكنز مدفون بالقرب من أهرامات مصر بدأت رحلته في إسبانيا عندما التقى بالملك “ملكي صادق” الذي أخبره عن الكنز. عبر مضيق جبل طارق مرورا بالمغرب حتى وصل مصر وواجه الكثير من العلامات الغيبية طوال الرحلة.

في طريقه للعثور على كنز أحلامه، تحدث له أحداث كثيرة، أصبح كل منها عائقاً يكاد يمنعه من مواصلة رحلته، حتى يجد طريقة لمساعدته على تجاوز هذه العقبة.
سرقوه مرتين، يعمل في محل زجاج، يرافق رجل إنجليزي (يريد أن يصبح كيميائيًا)، يبحث عن أسطورته الشخصية، يشهد حروبًا بين القبائل، حتى يقابل “الكيميائي” الذي يعرف الأسرار العظيمة وماذا يطالبك بالذهاب إلى كنزك.
في الوقت نفسه، يلتقي “فاطمة” حبه الكبير، وينشب فيه صراع بين البقاء مع حبيبته والاستمرار في البحث عن كنزه. نصحته فاطمة بالسعي وراء حلمه ووعده بانتظاره في الصحراء. خلال هذه الأحداث، تتقوى الصلة بين هذا النمط والكون حتى يتعرف على لغة الكون ويفهم علاماته.

محتويات رواية الخيميائي

تحتوي رواية الخيميائي على ثلاثة أجزاء؛ الفصل الأول، والفصل الثاني والخاتمة.

نبذة عن كاتب رواية الخيميائي:

باولو كويلو: هو روائي وقاص برازيلي ولد في يوم 24 من شهر اغسطس 1947
ولد في ريو دي جانيرو عام 1947. قبل أن يتفرغ للكتابة، كان يمارس الإخراج المسرحي، والتمثيل وعمل كمؤلف غنائي، وصحفي. وقد كتب كلمات الأغاني للعديد من المغننين البرازيليين أمثال إليس ريجينا، ريتا لي راؤول سييكساس، فيما يزيد عن الستين أغنية.
يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع، كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه.
من اهم انجازاته انه عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة
من اشهر رواياته هي رواية: الخيميائي
كتاب الجاسوسة للكاتب باولو كويلو

تستطيع تحميل وقراءة:

كتب الكاتب باولو كويلو


 

تحميل رواية الخيميائي PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق