كتب التنمية الذاتية

رواية الخيميائي PDF

تحميل وقراءة رواية الخيميائي PDF

Photo of رواية الخيميائي PDF

ملخص رواية الخيميائي PDF

تلخيص رواية الخيميائي PDF باولو كويلو

تحميل وقراءة أون لاين رواية الخيميائي PDF باولو كويلو

  • تحكي هذه القصة عن راع غنم أسباني الجنسية شاب يعيش طيله حياته يحلم بالسفر والعثور على كنز إلى أن تتوالى الأحداث ويتخذ قرار بالسفر فيعثر على كنز مدفون في مصر وتحديدا غي ممنطقة الأهرامات.
  • من هذا الكنز بدأت قصته مع الفرصة، ووجد الحب، وأستطاع أن يرى الدنيا بشكل أخر جديد.
  • رواية الخيميائي PDF تم إعتمادها كواحدة من أفضل روايات الأدب المعاصر، وتم ترجمتها إلى لغات العالم، ودخلت في موسوعة الأرقام القياسية، وتعد من أكثر الكتب التي حققت ربحا هائلا بمبيعاتها حول العالم.

اقتباسات من رواية الخيميائي PDF

  • كثيرا ما يتفوه الناس بأشياء مستهجنة لعل من الأفضل أحيانا أن نعيش مع النعاج الخرساء التي تكتفي بالبحث عن الغذاء والماء، أو مع الكتب التي تروي أشياء خيالية عندما نكون راغبين بمعرفتها، ولكننا عندما نتكلم إلى الناس، فإنهم يقولون بعض الأشياء التي تجعلنا عاجزين عن متابعة الحوار.
  • (لا أحب التغيير كثيرا. فلا أنا ولا أنت، كالتاجر الثري حسن، الذي لا يتأثر كثيرا، إذا تعرض لخسارة ما، لكن نحن الإثنين، علينا أن نتحمل عبء أخطائنا.
  • لقد أملى علينا القرآن الذي أنزل على النبي خمس فرائض علينا العمل بها طوال حياتنا. أهمها الشهادة بأن لا اله الا الله وحده، لا شريك له، أما الفرائض الأخرى فهي تأدية الصلاة خمس مرات في اليوم وصيام شهر رمضان وإيتاء الزكاة لمساعدة المحتاجين

 

 

 

إقرأ أيضا

رواية ما لا نبوح به PDF

 

تحميل رواية الخيميائي PDF

الاستماع الي رواية الخيميائي PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق