رواية الدرافيل لمحمود سالم PDF

رواية الدرافيل
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية الدرافيل لمحمود سالم PDF

ملخص عن رواية الدرافيل:

“ظهرت الدلافين بكثرة في قرية أصيلة التي تميزت بالسهم الأخضر على الخريطة ، وهي قرية سياحية جميلة … ولكن فجأة ظهرت الدلافين في هذه المنطقة بالتزامن مع ظهور المخدرات”.

ظهرت الدلافين على شاطئ قرية “أصيلة” الواقعة على ساحل المحيط الأطلسي بدولة المغرب ، في وقت تزايد انتشار المخدرات في المغرب بشكل عام وفي تلك القرية بشكل خاص. الذي أثار الشياطين: ما السر وراء ظهور الدلافين؟ هل له علاقة بانتشار المخدرات؟ من أجل حل هذا اللغز ، توجهوا نحو القرية وشاهدوا العصابة ، لكنهم تعرضوا لمخاطر كثيرة ، واكتشفوا أشياء مثيرة. ماذا اكتشفت الشياطين هناك؟ هل سيكون لاكتشافهم تأثير على نجاح مهمتهم؟

وهذا ملخص رواية الدرافيل.

 

نبذة عن كاتب رواية الدرافيل:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى حكم قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه لحركة اليسار “حدت” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

 

محتويات رواية الدرافيل:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
الفك المفترس!
الشياطين … ولقاء الدرافيل!
المفاجأة … إجابة «خديجة»!
في انتظار «الدرافيل»!
عم «عابد» … هل ينضم للشياطين؟
معركة … تحت الماء!

اقتباسات من رواية الدرافيل:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية الدرافيل لمحمود سالم PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا