كتب الروايات العالمية المترجمة

رواية الشيطانة للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

تحميل وقراءة رواية الشيطانة للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

Photo of رواية الشيطانة للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

ملخص رواية الشيطانة للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

ملخص رواية الشيطانة للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية الشيطانة للكاتب أحمد خالد توفيق،…يعترف ستيفن كينج الكاتب الأمريكي العظيم بأنه كان طفلا جبانا ! ولأن الجبناء أوسع خيالا من سواهم ؛ فقد احتفظ هو بالرؤى التي كان يخشاها في طفولته وترجمها إلى أعمال أدبية معقدة يمتزج فيها الرعب بالسيكولوجي وعلوم ما وراء الطبيعة والأسلوب الأدبي المحكم ، ليكون ستيفن كينج بذلك أشهر وأنجح كتاب الرعب المعاصرين .. وليحقق أعلى مبيعات في كل كتاب .. وليضمن تحويل كل قصة من فصصه إلى فیلم سینمائي يحقق إيرادات هائلة ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد التاسع من سلسلة روايات عالمية للجيب) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية الشيطانة …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية الشيطانة:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة روايات عالمية للجيب وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية الشيطانة:

  • … وهنا بدأ خاطر مروع يلتمع في ذهنه .. هل تكون ( اني) قد ماتت ؟.. لربما انتحرت لأنها «لا تريد الحياة بعد أن ماتت (میزری) .. فوداعا أيها العالم القاسي ! » .. وهوب … تضغط زناد مسدس مصوب إلى رأسها .. إنها مخبولة تماما .. ومن السهل أن تفعلها .
    أو لربما حدث لها حادث تصادم مروع بينما هي في حالة الانفصام إياها .. ومعنى هذا أن يموت هو هنا كفأر
    في مصيدة ..
    إلا أنها لم تعبأ به .. وهنالك قبع في القرش محاولا ألا يبين برغم كل شي .. ثم.. بعد دقائق فوجئ بآخر مشهد توقعه في حياته .. كانت الحمقاء تدفع أمامها شواية فحم …، شواية من النوع الذي يستعملونه في النزهات الخلوية .. وها هي ذي الآن في غرفة نومه مستدعية مزا تنتهي من قصص القرابين الوثنية … بالفعل لم يكن مخطئا حين تذكر القرابين الوثنية لأن ( آني) كانت تحمل معها مخطوطة قصته (سيارات سريعة – نتاج سنتين من العمل الشاق – ومعها علبة ثقاب مليئة !
  • … (بول).. هذي أنا !.. لقد أحضرت لك الأوراق! «. وفي هذه الثانية تهشم الجزء المحشور من دبوس الشعر . .. وبرز اللسان للخارج كاملا.. ضغط على الباب فأقفله .. صوت طقطقة الكالون.. هل سمعته ؟.. مستحيل ألا تكون قد سمعته … تحرك بالمقعد إلى جوار النافذة حين سمع خطواتها تدنو من البابا .. وسمع صوت المفتاح يتحرك في القفل .. لن تنجح في فتح الباب بسبب دبوس الشعر وسينتابها الشك .. لكن لا.. لقد دار المفتاح بسلاسة.. أغمض عينيه ودعا الله أن تحسب العرق الذي يبلل وجهه وصدره والرجفة في كل جسده .. أن تحسب كل هذا نتيجة لحرمانه من العقار .۰ ، دعا الله كذلك ألا يكون قد ترك خلفه أثرا ما
    نظر للأرض باحثا عن آثار تركها المقعد بينما الباب ينفتح
    وهنا فطن لحماقته كانت علب ال (نوفريل) مازالت في حجره ..!

 

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:

كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

تحميل رواية الشيطانة للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق