روايات رعب

رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34) pdf

تحميل وقراءة رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34) pdf

رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34)

ملخص رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34) pdf

ملخص عن كتاب رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34) :

تمارا فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عامًا تحب الدمى بجنون. ذهبت تمارا مع والديها وشقيقها نيل إلى أحد المعارض. دخلت إلى جناح العروسة. كانت هناك امرأة عجوز مخيفة المظهر. اقتربت منها تمارا وشقيقها وأعطاها قطعة حلوى محشوة بالجيلي. وكانت هذه الحلوى بداية عذابها. عائلة تمارا، لكن كيف حدث هذا؟ هذا ما ستعرفه إذا قرأت هذه القصة

 وهذا ملخص رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34) .

 

نبذة عن كاتب رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34) :

روبرت لورانس ستاين (من مواليد 8 أكتوبر 1943)، المعروف أحيانًا باسم جوفيال بوب ستاين وإريك أفابي، هو روائي أمريكي وكاتب قصة قصيرة ومنتج تلفزيوني وكاتب سيناريو ومحرر تنفيذي. يشار إلى ستاين باسم “ستيفن كينج”. أدب الأطفال هو مؤلف مئات روايات الرعب الخيالية، بما في ذلك كتب سلسلة Fear Street، Goosebumps، The Rotten School، Mostly Ghostly، وThe Nightmare Room. تشمل بعض أعماله الأخرى ثلاثية Space Marines، وكتابين عن ألعاب التنصت، وعشرات كتب النكتة. اعتبارًا من عام 2008، باعت كتب شتاين أكثر من 400 مليون نسخة.

ولد شتاين في 8 أكتوبر 1943 في كولومبوس، أوهايو، وهو ابن لويس شتاين، موظف الشحن، وآن فينشتاين. نشأ وترعرع في بيكسلي، أوهايو. ينحدر من عائلة يهودية. بدأ الكتابة في سن التاسعة، عندما وجد آلة كاتبة في العلية، ثم بدأ بكتابة القصص وكتب النكتة. بحسب الفيلم الوثائقي حكايات من القبو: من الكتب المصورة إلى التلفزيون، قال روبرت لورانس ستاين إنه يتذكر قراءة الكتب المصورة سيئة السمعة “حكايات من القبو” عندما كان شابًا، والتي اعتبرها أحد مصادر إلهامه. تخرج من جامعة ولاية أوهايو عام 1965 بدرجة بكالوريوس في الآداب في اللغة الإنجليزية. أثناء وجوده في جامعة ولاية أوهايو، قام روبرت لورانس ستاين بتحرير مجلة الفكاهة بجامعة ولاية أوهايو The Sundial لمدة ثلاث من السنوات الأربع التي قضاها هناك. انتقل لاحقًا إلى مدينة نيويورك لمتابعة حياته المهنية ككاتب.

 

اقتباسات من رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34) :

 

  • تلك الليلة، شعرت بالوخز ثانية أثناء نومي فقد أيقظني من نومى دق قلبي بعنف. كانت نفس اللدغة التي شعرت بها وأنا على الدراجة رفعت غطاء سریری . حدقت النظر في ذراعي كان عادياً تماماً قلت لنفسي: إن كل شيء على ما يرام محاولة أن اهدى ضربات قلبي المتلاحقة ونمت ثانية حاولت الاسترخاء وأنا مستلقية على ملاءات ناعمة بيضاء.

    _شعرت ثانية باللدغة . كان هناك شيء معى بالسرير توقف نفسى في حلقي أصابني الرعب فلم أحرك ساكناً لم أكن حتى استطيع التنفس. المتنى لدغة أخرى في ذراعي، ثم أخرى أكثر ألماً احتك شيء أملس بظهر قدمي. صرخت ورفسته كان هناك ثعبان في سريرى وزحف بجانب كتفى وبرزت من بين الفراش رأس على
    شكل معين.
    صرخت: ابتعد عني وزحقت بعيداً عنه. وكان لسان الثعبان الأحمر يتحرك ناحيتي
    ثم انزلق ثعبان ثان على رجلى وانزلق آخر على يدى.

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

تحميل رواية العرائس المحطمة (صرخة الرعب 34) pdf

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق