كتب روايات عربية

رواية بين عالمين-فانتازيا PDF

تحميل وقراءة رواية بين عالمين-فانتازيا PDF

Photo of رواية بين عالمين-فانتازيا PDF

ملخص رواية بين عالمين-فانتازيا PDF

ملخص رواية بين عالمين-فانتازيا للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية بين عالمين-فانتازيا للكاتب أحمد خالد توفيق،…
ينتهى الحلم وتعود لأرض الواقع..
لكنك تشعر بوجود شيئ ما . . شيئ ما على غير ما يرام . . شيئا ما ..غير معتاد . . لقد حدث الشيء المخيف…لقد تهشم الحاجز الفاصل بين الحلم والواقع ، وتسربت الأحلام – وأكثرها مخيف – إلى عالم الحقيقة . . هل هو مجرد كابوس أخر؟، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثاني عشر من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية بين عالمين-فانتازيا …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية بين عالمين-فانتازيا:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية بين عالمين-فانتازيا:

  • … في اللحظة التالية انفتح باب الحجرة ، وشمت رائحة (لوسيون) الحلاقة المميز لـ (شريف)، وكان يسبقه كالعادة بثلاث ثوان وسمعت صوته الحبيب يهتف :(عبير)! ماذا تفعلين ؟ ثم رأى الأقطاب على رأسها ففهم هرع نحوها فأطفأ الجهاز ، ثم أضاء نور الغرفة ، وعاد ينزع عنها الأقطاب وهو يردد : مجنونة أنت مجنونة ! ونهضها وهو يتحسس وجهها في قلق: هل أنت بخير؟ كيف جرؤت على تشغيل الجهاز بمفردك ؟ كل هذا لأنني لم أسمح لك بتجربة أخرى ؟ يا للسماء هل نسيت ما حدث لك أول مرة؟! كانت هي ترمقه ذاهلة . الوجه وجهه . . مسام الوجه مسامه . . اللحية الحليقة التي ظلت بها جذور الشعر خضراء عنيدة تتحدى الموسى . . حتى الشعرة التي تخرج من فتحة الأنف اليسرى . . إنه هو . . حتما هو . . (شريف) زوجها، إنها لا تحلم.. لقد عادت . . بالحقيقة عادت…
  • … الأنوار تندفع نحوه بسرعة جهنمية كالكابوس وبشكل لا يمكن تفاديه .. لكن سائق السيارة كان يقظا .. وسرعان ما .. إييييييئ ! دوت الفرملة الصارخة التي جعلت السيارة تدور دورة كاملة حول محورها وأمكنه حين ابتعد النور عن عينيه – أن يرى السائق .. رجل متأنق يرتدى سترة السهرة ويضع قرنفلة . عروتها .. وجواره فتاة ممتقعة شاحبة كالبرص . كانت سيارة مكشوفة رياضية من طراز شبابي جدا، ولم يستطع تمييز طرازها لأنها‏ ابتعدت بسرعة البرق .. لكنه لم يعجز عن تمييز ملامح الفتاة الشاحبة لو أردنا الدقة لقلنا إنها تشبه ( عبير ) إلى حد كبير ..لكن ماذا تفعله ( عبير ) في سيارة رياضية ومع شاب متأنق ؟ يخلق من الشبه أربعين قالها وواصل قيادة سيارته نحو المصحة ..
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية نداء الأدغال PDF

تحميل رواية بين عالمين-فانتازيا PDF

الاستماع الي رواية بين عالمين-فانتازيا PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق