كتب الروايات العالمية المترجمةكتب روايات عربية

رواية تجربة البروفيسور PDF

تحميل وقراءة رواية تجربة البروفيسور PDF

Photo of رواية تجربة البروفيسور PDF

ملخص رواية تجربة البروفيسور PDF

تلخيص رواية تجربة البروفيسور للكاتب ادوارد بيدج ميتشل PDF:

رواية تجربة البروفيسور للكاتب ادوارد بيدج ميتشل: شاب وفتاة يقعان في الحب إلا أن الخلاف الفكري والفلسفي بين الشاب ووالد حبيبته يمنعهما من الزواج ؛ كل واحد منهم مرتبط بموقعه ولا يريد أن يتحرك بأصفاد النملة. أما بالنسبة للفتاة، رغم أن هيماها ، قررت عدم فعل أي شيء بشكل قاطع أنها غير راضية عنها ووالدها ، يكتشف الشاب مصادفة أن الأستاذ الجامعي البروفيسور الألماني تشوينك قادر على قيادة جراحة الدماغ. هو امن بذلك. هل يمكن أن يكون هذا صحيحا؟ هل يمكن استبدال المعتقدات والتفضيلات والآراء بالإجراءات الجراحية؟ يقرر الشاب سترات أن يخوض العملية للفوز بصديقته ، لكن بعض المفاجآت والأحداث تتكشف بطريقة غير متوقعة. ترى ، كيف ستنتهي قصة العاشقين ، وسيجمعهما القدر في النهاية ، أم سيمزقهما إلى الأبد؟ رواية تجربة البروفيسور للكاتب ادوارد بيدج ميتشل

نبذة عن كاتب رواية تجربة البروفيسور:

إدوارد بيدج ميتشل: كاتب ومحرر روائي أمريكي، ولد عام 1852، هو أحد الشخصيات الرائدة في تطوير أدب الخيال العلمي وصفت لاحقًا بأنه “عملاق ضائع في أدب الخيال العلمي الأمريكي” ؛ كتب العديد من قصص الخيال العلمي من سبعينيات القرن التاسع عشر إلى التسعينيات، ونشرت جميعها تقريبا في صحيفة “الشمس” اليومية في نيويورك، دون الكشف عن هويته
تضمنت كتاباتها العديد من التنبؤات الفنية والاجتماعية التي كانت سابقة لعصرها وجريئة، بما في ذلك التدفئة الكهربائية، والتجميد المؤقت للبشر، وآلات السفر عبر الزمن ، والسفر بسرعات تفوق سرعة الضوء ، للنساء الأمريكيات. الامتياز ، والصراع بين الأعراق . تشمل حكاياته الخيالية كل الأشياء الغامضة والغريبة بما في ذلك الأشباح والشياطين والذكورة وتحويل الأشياء غير الحية إلى كائنات حية وأكثر من ذلك بكثير.

اقتباسات من رواية تجربة البروفيسور للكاتب ادوارد بيدج ميتشل PDF:
  1. يمتلك نبيذ أفنتال الأحمر سمة مميزة، ألا وهي أنَّ قنينة صغيرة تجعلك لطيفًا ولكن حاسمًا، وقنينتَين تجعلانك ثرثارًا وعنيدًا، وثلاثًا تجعلك غير عاقل لدرجة التهور.
    لو أن النادل في فندق برينس كارل بهايدلبرج يهتم بما هو خلاف ثمن الشراب، لكان قد حَسَب بدقة تأثير القنينات الست الصغيرة من الأفنتال التي أحضرها إلى غرفة الدكتور بلجلوري الموقر في عشاء الساعة السادسة لثلاثة أشخاص. بمعنى أنه ربما كان سيستنتج هذه القصة مقدمًا من خلال ملاحظة حقيقة أن من القنينات الست الصغيرة شربتِ الآنسة بلانش بلجلوري واحدة، وشرب الدكتور الموقر، أبوها، اثنتين، بينما كانت القنينات الباقية من نصيب ستراوت، وستراوت هو شابٌّ صغير من نيويورك من تلامذة البروفيسور شفانك في قسم الأمراض النفسية والعصبية بالجامعة.

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب لم الفلسفة

تحميل رواية تجربة البروفيسور PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق