abc
كتب روايات عربية

رواية تجربة محرمة PDF

تحميل وقراءة رواية تجربة محرمة PDF

Photo of رواية تجربة محرمة PDF

ملخص رواية تجربة محرمة PDF

ملخص رواية تجربة محرمة للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية تجربة محرمة للكاتب أحمد خالد توفيق، بداية قصة جديدة .. لو كانت هذه قصة كلاسيكية قديمة لبدأناها بعبارة: في ذات صباح مشرق نهض أبطالنا والأمل يملأ أعطافهم ، وما كانوا يعلمون ما هم مقبلون عليه «.. ولو كانت قصة تدعي الحداثة لبدأناها بعبارة : إنه الصباح .. يوم جديد يعلن عن مولده في سافاري . . وأزمة جديدة تتحرش …..،ربما كنا سنبدأ القصة قائلين : « فرغ  علاء من إفطاره ، واستعد کي يمارس عمله في سافاري، غير عالم بما ينتظره من أخطار… لكننا نبحث عن التجديد .. نبحث عن كل ما هو غريب وغير ممل .. دعنا نتمرد على هذا التقليد…. لهذا لن تبدأ القصة بأية عبارة تمهيدية ..سنبدؤها الآن ..! ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الخامس من سلسلة سفاري) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية تجربة محرمة …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

نبذة عن كاتب رواية تجربة محرمة:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية تجربة محرمة:

  • … ازدادت حيرتنا .. عم يتكلم هذا الرجل بالضبط ؟ هنا قال المدير موجها الكلام لي : – ( لم لا تقبل يا (علاء ) ؟ إن هذا سيجعلني راضيا كما تعلم ) .. وهي الحقيقة .. تدريجيا غدوت أنا الجدار المائل في ( سافاري ) الذي لا يمكن أن يفكر أي شخص في عمل مرهق أو خطر دون أن تتداعى صورتي تلقائيا .. إنني شاب وفي متناول اليد، هلاكي أو ضرري لا يحدث خسارة كبرى ، ونجاحي لا يحتاج إلا لعبارة إطراء….. قلت للمدير في ريبة : أنا مستعد للقبول لو كانت تجربته هذه لا تحدث ألما أو خبالا – « أنا متأكد من هذا » إذن أنا موافق … Count me in قلت العبارة الأخيرة بالإنجليزية ( اعتبرني معك ) ، وبلهجة فيها استهتار واندفاع ، كأنني راعي بقر أمريكي ، يوشك على ركوب ثور هائج، فبدا البشر على وجه المدير ، وأعلن انتهاء ..الجلسة ، لقد وجدوا الأحمق الوحيد الذي يقبل ! .. وأنا لست أحمق لكني فضولي جدا ، وما دام ثمن المعرفة هو التطوع فلا مفر أمامي منه.
  • … سألته وأنا أنهض : ألن تنتزع هذا الشيء الآن ؟ تقول إنني سأبدأ غذا فلا داعي لأن أنام بهذا القيد الحدیدي  – « أنا بحاجة إلى تخطيط أحلامك ، ومستوى انفعالاتك في أثناء النوم .. سيكون هذا هو خط القاعدة عندي … » وهكذا فارقته حاملا تلكم الأضحوكة على رأسي .. لحسن الحظ كان الوقت متأخرا وردهات ( سافاري ) خالية من الفضوليين . . صحيح أنني تواق إلى رؤية دهشتهم ، لكن ليكن هذا في ضوء النهار إن ليلة عسيرة تنتظرني حقا !
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
تحميل وقراءة رواية رقصة الموت

تحميل رواية تجربة محرمة PDF

الاستماع الي رواية تجربة محرمة PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق