روايات بوليسية

رواية جزر ساندويتش pdf

تحميل وقراءة رواية جزر ساندويتش pdf

Photo of رواية جزر ساندويتش pdf

ملخص رواية جزر ساندويتش pdf

تلخيص رواية جزر ساندويتش pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب جزر ساندويتش للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية جزر ساندويتش:

جزر ساندويتش

كان «أحمد» و عثمان ، و «الهام » و زبيدة قد خرجوا في مغامرة سر المخطوفة بعد أن أخبرهم رقم »صفر بحقيقة المغامرة .

لم يكن أحد أخر قد دعى الى الحفل الصغير ، الذي اقيم احتفالا بعيد ميلادها . وكان شيئا مذهلا أن تختفي فكيف يمكن أن تختفي ، ولايوجد أحد غريب في الحفل !! قال أحمد ، بسرعة : »ينبغى الاتصال بكل المطارات الإيطالية ، حتى لاتخرج «بيللا من ايطاليا ! »

سال « مونت کاتینې «، وكان يقف مذهولا لماذا ؟! »

رد أحمد : « أن العصابة سوف تنقلها من ايطاليا !» تجمد وجه « مونت » وهو يسال : « إلى أين ؟!

رد « أحمد » :« إلى جزر الساندويتش «. أن المعلومات عندنا تؤكد ذلك ! » وبسرعة كان «مونت » يجري اتصالا بادارة المخابرات التي يرأسها ، لتنطلق تعليمات لكل المطارات والموانی بنشرة سرية عن «بيللا كان الشياطين يقفون في حالة جمود فما حدث كان شيئا مذهلا فعلا .

يمكنك أيضاً قراءة :

رواية لغز السلعوة لمحمود سالم pdf

رواية قطار الجحيم PDF

رواية الرجل الذي يجمع كتب بو PDF

رواية ماتيلدا للكاتب احمد خالد توفيق PDF

رواية لورد جيم PDF

تحميل رواية جزر ساندويتش pdf

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق