روايات رومانسية

رواية جنون كامل الدسم pdf

قراءة وتحميل رواية جنون كامل الدسم pdf

جنون كامل الدسم

ملخص رواية جنون كامل الدسم pdf

ملخص عن كتاب جنون كامل الدسم:

ما الخطأ في أن يتعلق الغريق بلوح خشب أو عود أو قشة؟ ما الجرم في أن يصنع لنفسه قنديلا مزججا ملونًا لكي يتحمل عتمة أيامه ؟ ما الخطيئة في أن يتطلع إلى يوم جديد آملا مستبشرا؟!

وهذا ملخص كتاب جنون كامل الدسم.

 

نبذة عن كاتب كتاب جنون كامل الدسم:

سارة جوهر
الكاتبة سارة جوهر ماجستير قانون خاص درست برمجة لغوية وعصبية، وتعمقت في دراسة علم نفس الشخصيات والأضطرابات الشخصية لها روايتین هما وصال الروح تناولت فيها بعض من الاضطرابات النفسية.. وجنون كامل الدسم التي نعرضها لحضراتكم

 

اقتباسات من كتاب جنون كامل الدسم:

  • …كان اليوم أبشع أيام حياتي الكريهة، اضطررت إلى ترك المنزل بعد أعوام من سوء معاملة والدتي وإهاناتها المتواصلة لي والتي زادت بعد رحيل والدي، لا أدري ما الجرم في أني ابنة يامن لماذا تنسى دائما أنه كان زوجها قبل أن يكون والدي؟
  • …”هناك سحر غريب يشدني إليها لا تراه عيني لكن روحي تعرفه وتهواه، فالهواء من حولي يتغير لحظة مجيئها ويصبح أخف وزنًا وأنقى ثم يصير ثقيلًا لا يحتمل عند رحيلها، حتى الأماكن تتسع عند حضورها وتصبح رحبة ثم تضيق بعد رحيلها”.
  • …وغزلت لك شرشف أبيض من ذاكرتي وذكرياتي معك ستجده بمكتبتنا وزودتها بمدفأة حجرية كي تسترجع بها لحظات لقاءنا الأول حين كنت أنا مجرد عابرة بطريقك وكنت أنت قمر حياتي الأوحد.

    اغفر لي المناطق الباردة بقصري في قلبي اعتاد التعايش مع الوحدة منذ أمد بعيد أعلم أن فوضايا الداخلية متناقضة، فتارة أصبح صاخبة بشكل جنوني وأحيانًا أتحول إلى صحراء غامضة ومجهولة، ثم بلحظة أتحول إلى بلور زجاجي شفاف واضح كوضوح الشمس.

    أعلم أني لا أعرف الوقوف في المنتصف وأن قلبي لا يميز سوى الأبيض والأسود، وبأن تنقلاتي الحادة من أقصى الجنون إلى قمة الرزانة تستنزف طاقتك لكن أعدك بأن أهدىء من سرعة تقلباتي وأن أتعلم السيطرة على مزاجياتي حتى تستقر بداخلي وتنظم معا فوضاي

    عاهدني فقط أن لا تفقد الأمل مني ومن قصري المتهالك وأشيائي المشعلة عدني أن تتناول لأجلي جرعات مكثفة من الصبر وأعدك أن أحول قصري إلى جنة لا يطأها مخلوق سواك.

    وقف يتساءل وهو يستمع إلى كلماتها الرقيقة كيف نجحت في إبقاء شغفه بها مضطرمًا ،هكذا هل كانت هذه هدية القدر له على صبره معها وتقبله لها؟ لقد كانت تستحق كل الصبر لديه وأكثر، وكان ممتنا للقاءه بها ولمعاناته معها التي جعلته يستحق كل هذا الحب الذي لم يُصدق بوجوده قبل لقائها.

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

تحميل رواية جنون كامل الدسم pdf

آخر الكتب للكاتب سارة جوهر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق