كتب روايات عربية

رواية خمسة منهم PDF

تحميل وقراءة رواية خمسة منهم PDF

Photo of رواية خمسة منهم PDF

ملخص رواية خمسة منهم PDF

ملخص رواية خمسة منهم للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية خمسة منهم للكاتب أحمد خالد توفيق،.خمسة منهم .. خمسة لا أكثر لكنهم يعرفون أسرار الجريمة كلها ، ويعرفون كيف يكافحونها ، وكيف يبحثون عن الأدلة ويستجوبون الشهود .. خمسة منهم لكنهم يملكون مواهب بوارو و (هولمز) و مس ماربل وكل مخبر أثار انبهارنا بذكائه الخارق .. خمسة منهم .. فجرب أن تكون سادسهم…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الأول من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية خمسة منهم …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية خمسة منهم:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية خمسة منهم:

  • … رجل أصلع يرتدى فستانا ويصرخ من فرط الصدمة .. هوت يده الثقيلة على وجه ( عبير ) /(نوسة)، وصاح في غل وهو يستعيد جمته : أيتها السافلة ! سوف .. لكن المفتش ظهر في هذه اللحظة لا تدري من أين .. كان المشهد في حد ذاته جديرا بالمشاهدة يثير الشكوك ، وبلهجة سينمائية خالصة صاح :لا تتحرك يا أستاذ (حسين).. أنت رجل مثقف ولا ينبغي أن تعامل بالعنف .. لو لم نتهمك بتهمة القتل لاتهمناك بتهمة التشبه بالنساء .. وهي تهمة لا تمر على خير في أي بلد حتى الولايات المتحدة ، مع ما يحملون من تساهل نحو الحريات الشخصية … تنهد (حسين أبو شادي ) في استسلام ، وترك الجمة تسقط ثم قال بخنوع : حسن . . لكن اسمح لي أن أرتدى ثيابا لائقة قبل أن نتكلم .
  • … في المساء تنتظر الزوجة في قلق مكالمة زوجها .. لم يتصل .. في الواحدة بعد منتصف الليل تأتيها مكالمة من النمسا .. الملحق الاقتصادي المصري يسألها عن سبب تأخر الأستاذ في الحضور .. تدرك الحقيقة المروعة : الزوج لم يصل إلى النمسا قط .. تتصل بالمطار هنا لتجد أنه لم يركب الطائرة أصلا هنا فقط بدأت تتحرك إيجابيا .. اتصلت بالشرطة ، وهؤلاء بدأوا البحث بحماس .. فقد اختفى الرجل منذ أربع وعشرين ساعة . النتيجة سلبية فيما يتعلق بالمطار .. سيارته غير موجودة في دائرة المطار ، وكل الأماكن التي يمكن أن يترك المرء فيها سيارته ثلاثة أيام .. اتصلوا بأقاربه .. بأصدقائه .. فقط تجنبوا الاتصال بولديه المقيمين بالخارج کي لا يجنا.. لم يتركوا حجرا لم يقلبوه – كما يقول الإنجليز – دون جدوى .. لقد تلاشى الرجل تماما من على وجه البسيطة كأنما لم يكن قط..!
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:

كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

تحميل رواية خمسة منهم PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق