كتب الروايات العالمية المترجمةكتب روايات عربية

رواية دورة المذءوب PDF

تحميل وقراءة رواية دورة المذءوب PDF

Photo of رواية دورة المذءوب PDF

ملخص رواية دورة المذءوب PDF

دورة المذءوب..تحميل روايات عربي

الروايات والكتب العربية ….تثري لغتنا الفصحى، وتزيد من حصيلتنا اللغوية، تبحر بك في التاريخ تارة وفي العلوم تارة وتتصيد بعضا من أسرار المجتمع وتعبر عما في داخلك من مشاعر مما لا تستطيع أن تعبر به أنت نفسك ،اللغة العربية مع تقدم العصور والتكنولوجيا لا زالت قائمة وحاضرة في قلوبنا وعقولنا. تحميل روايات عربي

 

ملخص رواية دورة المذءوب للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية دورة المذءوب للكاتب أحمد خالد توفيق،… للمرة الثالثة نلتقي مع ستيفن كينج كاتب الرعب الأمريكي الأشهر ، الذي صار عميدا لهذا النوع من الأدب وهو – بلا جدال – الأنجح والأشهر بين المعاصرين وقد تحول اسمه إلى ماركة مسجلة ، يراها القراء على كتاب فيبتاعونه ، ويرونها على فيلم سينمائي فيشاهدونه .كتب ( كينج ) كثيرا جدا .. إنه من أغزر الكتاب إنتاجا ، وملاحقة عناوين كتبه أمر شبه مستحيل ، فما بالك بقراءتها جميعا ؟ ومن أهم ما كتب دراساته عن فن الكتابة للرعب .. وهي دراسات رصينة تذكرنا بما كتبه (لافكرافت) عن الموضوع ذاته .
وعلى العموم هناك تيمات واضحة في أدب (كينج ) يمكن منها فهم شخصيته بالضبط :الحياة في قرية هادئة هي غلبا بتجور بولاية (مین) ثم تأتي الكارثة من سماء صافية .. الفتى المراهق عاثر الحظ الذي يتحرش به المراهقون الأقوى عديمو الرحمة.. الهواجس المرضية التي تضايق شخصا ما ثم يتضح أنها حقيقية .. الأسرة المتوسطة التي تتبدل حياتها بالكامل ومن الواضح أن مرحلة مراهقة (كينج) كانت صعبة وأن لديه تثبيتا هائلا عليها .. أغاني الروك وسباقات السيارات بين الشباب ومحاولة الظفر بإعجاب الفتيات إنها مراهقة أمريكية جدا لكنك تستطيع أن تترجمها إلى مشاعرك أنت لأن محتواها الإنسانى ثرى وعال .، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثالث والأربعون من سلسلة روايات عالمية للجيب) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية دورة المذءوب …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية دورة المذءوب:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة روايات عالمية للجيب وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية دورة المذءوب:

  • تحميل روايات عربي… هذا مجرد حلم .. كذا فكر وهو يعود لفراشه .
    فقط حلم .. الحمد لله
    لكنه حين فتح الكنيسة في صباح الأحد .. صباح يوم ( العودة للدار ) ، لم يكن ما رآه حلما .. هذا جسد (كلايد کورليس ) الذي تولى التنظيف طيلة أعوام .. هذا جسده وقد فرغ من الأحشاء معلقا من قدميه ومكنسته بقربه
    لم يكن هذا حلما .. فقط تمنى الموقر لوى لو كان كذلك .. يفتح فمه .. يصرخ بأعلى صوته .. لقد جاء الربيع ثانية .. وفي هذا العام جاء الوحش معه
  • تحميل روايات عربي… يتراجع المذءوب للوراء للحظة مرتبكا .. يصدر زئیرا متسائلا نصف آدمی .. هنا يرمي مارتی بالمفرقعات في وجهه .
    تنطلق النيران والأصوات ، حتى إن الوحش يطلق صرخة ألم وغضب .. والانفجارات تترك أثرها في وجهه ، ويرى مارتی إحدى عيني الوحش تنتهي إذ انفجرت فيها أربعة صواريخ في اللحظة ذاتها .. الآن هو يمسك وجهه في ألم حقیقی . وإذ أضيء النور في منزل كوزلو استدار الوحش نحو الأحراش تاركا وراءه رائحة الفراء المحروق ، والصرخات الأولى الحائرة من المنزل ..

 

يمكنك أيضا تحميل روايات عربي مثل:
كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

رواية فهرنهايت 451 PDF

تحميل رواية دورة المذءوب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق