رواية رجل بسبعة ارواح pdf

رجل بسبعة أرواح
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية رجل بسبعة ارواح pdf

تلخيص رواية رجل بسبعة ارواح pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب رجل بسبعة ارواح للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية رجل بسبعة ارواح:

المفاجأة أن أحد الأشخاص قد ابلغ الشرطة عن انه رای »کلاوس« بعينه وانه يركب نفس العربة الفارهة ويقودها سائقه وذكر المبلغ أوصافه ولم يكن هذا البلاغ سوی نكته أطلقتها السلطات وحاولت تصديقها وتولت بعدها المكالمات الهاتفية على اقسام الشرطة كلاوس ، لم يزل حيا .. وحار رجال الشرطة أيام قبل أن يتأكدوا من صحة البلاغات فكيف يموت رجل مرتين ثم .. يبعث للحياة مرة أخرى ؟ !

انه شيء أغرب من الخيال

فهل «کلاوس » حي فعلا ؟! وهل هو

الذي مات ؟ وظل هذين السؤالين يحيران السلطات الأرجنتينية ، كما يحيرنا جميعا ثم سكت رقم صفر ، لحظات ليكمل بعدها حديثه قائلا : ومهمتكم الآن أيها الأبطال معرفة حقيقة کلاوس روبيرتو ».

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية رجل بسبعة ارواح pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا