كتب روايات عربية

رواية شبح وشيطان PDF

تحميل وقراءة رواية شبح وشيطان PDF

Photo of رواية شبح وشيطان PDF

ملخص رواية شبح وشيطان PDF

ملخص رواية شبح وشيطان للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية شبح وشيطان للكاتب أحمد خالد توفيق،.. جزيرة غامضة… لم ترسم على الخرائط .. عالم مخبول.. جماجم مشتعلة .. كلب كان ذئبا من قبل… مصيدة نمور .. أقزام .. كنز مطمور… قراصنة.. شخصية مهيبة تجمع بین شخصیتي (طرزان) و (باتمان)… جسر معلق سرعان لكن ما يتمزق .. صحفية شابة في ورطة .. .. ترى هل نسيت شيئا !، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السادس عشر من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية شبح وشيطان …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية شبح وشيطان:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية شبح وشيطان:

  • … وكما توقعت ؛ سمعت صوت الدقات من فوق رأسها . . أرادت أن تصرخ طالبة الغوث لكن لم يعد هناك ما يكفي من الهواء .. تذكرت اللعبة التي كانت تمارسها في طفولتها حين كانت تدس رأسها في كيس من البلاستيك لدقيقة ، شاعرة بالهواء يزداد ثقة وعسرا حتى لا يعود هناك شيء على الإطلاق ، عندها تنزع الكيس شاعرة بلذة ( الأوكسجين ) .. المدة التي تنعم بها في كل ثانية حتى إننا لا نلاحظها. . لقد صفعتها أمها حين ضبطتها تمارس هذه اللعبة الخطرة يوما ، ومن يومها لم تجرؤ على المحاولة ثانية .. فيما بعد صاروا يكتبون على الأكياس كلها ( هذا الكيس ليس لعبة .. خطر الاختناق ) .. ومن يومها صارت هذه اللعبة خطرة بحق كأنما لم يكن الاختناق ممكنا قبل كتابة هذه العبارة . صوت رفش .. صوت غبار ينزاح
    لقد وجدوها .. وها هو ذا صوت الكلب المخيف ( ديفل ) وهو ينبش الغبار بلا هوادة إذن هو من شم رائحتها .
  • … لقد صار تقوس الجسر لأسفل تحت وطأة ثقلهما مريعا جدا .. لا بد أنهما انحدرا لأسفل عشرة أمتار كاملة .. سيكون الأمر أكثر عسرا کي يصلا للطرف الآخر . وهنا رأت لدهشتها شيئا يقف عند طرف الجسر .. بعينها الحادة رمشت مرارا لتدرك أنه قرد . . قرد من نوع إنسان الغابة كالذي رأته في حديقة حيوان ( الجيزة ) يوما ما .. وكان في يده شيء يلمع .. صاحت وهي ترتجف: قرد عملاق… إنسان غابة… اصطدم البروفسور بظهرها ، فتذمر بالألمانية ، ثم قال بلهجته المضحكة : (اورانج اوتان وماذا في ذلك ؟ إنه يعيش في هذه الجزر ، وان كان لم يوصُف قط خارج ( بورونيو) و (سومطره) إنه قوي لكنه ليس مولعا بالإيذاء..هذا القرد لا يعرف هذه الحقيقة العلمية »لماذا ؟ »  لأنه يحمل سيفا عملاقا ، وينوي قطع الحبل !
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية إعدام في البرج PDF

تحميل رواية شبح وشيطان PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق