كتب الروايات العالمية المترجمةكتب روايات عربية

رواية شتاء وسط الجليد PDF

تحميل وقراءة رواية شتاء وسط الجليد PDF

Photo of رواية شتاء وسط الجليد PDF

ملخص رواية شتاء وسط الجليد PDF

تحميل رواياة عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة

تلخيص رواية شتاء وسط الجليد للكاتب جول فيرن PDF:

رواية شتاء وسط الجليد للكاتب جول فيرن: ينتظر البحار العجوز بفارغ الصبر عودة ابنه ، القبطان الشاب ، إلى سفينته ، لإقامة حفل زفاف عمته. ولكن الرياح تجلب ما لا تريده السفن ، فتعود السفينة بدون قبطانها ، وينطلق الأب في رحلة يبحث فيها عن ابنه في الجليد ؛ رحلة تكشف قسوة البرودة وقساوة القلب ؛ رحلة يتشاجر فيها الصحابة مع بعضهم البعض ؛ رحلة يتقاتل فيها رجلان من أجل قلب امرأة في برد شديد ، يعيش فيها الأقوى.
رواية شتاء وسط الجليد PDF

نبذة عن كاتب رواية شتاء وسط الجليد

جول فيرن: وُلِد في ٨ فبراير عامَ ١٨٢٨م بمدينة نانت الفرنسية، وهو من روَّاد أدب الخيال العلمي. مِن أَشهَر أعماله: «رحلة إلى مركز الأرض»، و«عشرون ألف فرسخ تحت الماء»، و «من الأرض إلى القمر»، و «باريس في القرن العشرين». تُوفِّي في ٢٤ مارس عامَ ١٩٠٥م.
رواية شتاء وسط الجليد PDF

اقتباسات من رواية شتاء وسط الجليد للكاتب جول فيرن PDF:

  1. استيقظ كاهن كنيسة دنكيرك القديمة في الساعة الخامسة من اليوم الثاني عشر من مايو في أحد أعوام القرن التاسع عشر ليؤدِّي كعادته قداسًا بسيطًا دون جوقة مرتلين لصالح بعض الآثمين التائبين.
    كان الكاهن مرتديًا ملابسَ الكهنةِ الرسميةَ وعلى وشْك التوجُّه إلى المذبَح عندما دخل رجلٌ غرفة المقدسات فرِحًا وخائفًا في الوقت نفسه. كان بحَّارًا يبلغ من العمر ستين عامًا تقريبًا، لكنه كان لا يزال مفعمًا بالحيوية والقوة، وتبدو عليه الصراحة والأمانة.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خلال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

تحميل رواية شتاء وسط الجليد PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق