روايات بوليسية

رواية صراع في نيو يورك pdf

تحميل وقراءة رواية صراع في نيو يورك pdf

صراع في نيو يورك

ملخص رواية صراع في نيو يورك pdf

تلخيص رواية صراع في نيو يورك pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب صراع في نيو يورك للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية صراع في نيو يورك:

ألقى “كريم الجبرونی” نظرة الى ساعة يده ثم ابتسم .. وفي نفس اللحظة كانت احدى سيارات محال الحلويات الشهيرة تتوقف اسفل ناطحة السحاب ، ويغادرها أربعة عمال يحملون فوق أيديهم علبة ضخمة يصل ارتفاعها الى مترين وقد حملوها في حرص زائد حيث استقبلهم سكرتير “كريم” الخاص واثنان من حرسه الشخصي . وقفزت من مقعد القيادة شقراء ذات

شعر ذهبي قصير وعينان زرقاوان فاتنتان ، ومدت دفترا الى سكرتير رجل الأعمال المصرى قائلة لعل يمكنك التوقيع باستلام البضاعة فأجابها السكرتير باسما : سأفعل بالطبع وبعد التوقيع أصطحب عمال محل الحلويات الى مصعد خاص على حین رمقته الشقراء الفاتنة بنظرة طويلة غامضة .. تفوح منها رائحة الخطر

يمكنك أيضاً قراءة :

تحميل رواية صراع في نيو يورك pdf

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق