كتب الأدب العربيكتب القصص القصيرة

رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثالث PDF

تحميل و قراءة رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثالث PDF

Photo of رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثالث PDF

ملخص رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثالث PDF

تلخيص رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثالث PDF ضياء فاخوري

  • رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثالث PDF للكاتب ضياء الفاخوري و هي رواية من الأدب البوليسي عنوانها ما وراء القاتل الشبح.
  • بعدما تمكنت الشرطة من ايقاف القاتل الغامض و دفنه في أحد الكهوف الجبلية البعيدة و طن الجميع أنه مات و تمتعت المدينة بالسلام و الهدوء نهض الشبح مجددا بعد ثلاث سنوات و بدأت القصة باختطاف السيد عماد رئيس قسم الشرطة و ترك رسالة “سأنتقم” و يتولى التحقيق المحقق حسام و يتوجه لتأمين العائلة. هل سبنجو السيد عماد هذه المرة؟ و هل ستتمكن الشرطة من القضاء على ذلك القاتل؟ و ما مصير العائلة؟

اقتباسات من رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثالث PDF

  • “خلال السنوات الثلاث التي غاب فيهٌا الشبح خضع جهاز الشرطة لتطور كبير من النواح التقنية والطب الشرعي و العنصر البشري, فعلى المستوى التقني قد تم تزويد قسم الشرطة بأجهزة تتبع متطورة بالغة الدقة يمٌكنها تحديد موقع المتصل بدقة وسرعة كبيرة حتى بعد قطع الاتصال , بالاضافة الى العديد من الأجهزة والمعدات الجديدة التي تم تسليح قسم الشرطة بها حديثاً, كما تم نقل القسم الى موقعه الجديد ف الشمال, ليكون مجاوراً للقطاع الأمن حتى تسنا له تقديم المساعدة بأسرع وقت ممكن. لم يطل انتظار المحقق حسام وقد حصل ما توقعه تماماً , ففي تمام الساعة الثانية عشرة والنصف أي بعد نصف ساعة من الحادثة, رن هاتفه باتصال من هاتف السيد عماد, كانت لحظة متوقعة قد أعد لها المحقق العدة .”

اقرأ المزيد رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثاني PDF

اقرأ أيضا كتب روايات عربية

تحميل رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الثالث PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق