كتب الأدب العربيكتب روايات عربية

رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF

تحميل و قراءة رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF

Photo of رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF

ملخص رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF

ملخص رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF ضياء الفاخوري

تلخيص رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF ضياء الفاخوري

  • رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF للكاتب ضياء الفاخوري من مواليد الأردن و قد درس الهندسة المدنية و تخصص في الروايات البوليسية والجرائم والرعب
  • يشتعل مجدداً ذاك الصراع الأزلي بين الخير والشر, ويظهر جلياً ذلك الوجه المظلم من الروح البشرية , جرائم غامضة .. لا أدلة تشير الى الفاعل , ولا الشهود يبقون أحياء , في زاوية مظلمة من تلك المدينة البعيدة , بدأ كل شيء فجأةً , وذلك الشبح الغامض .. أطلق نحو هذا العالم لينتقم ,وأمّا عن أعظم عاطفة بشريةفي الكون”الحقد”فقد تجسدت في أعمق أشكالها , في هذه الرواية الملحميةالخير ..ربما لم ينتصر. ..

اقتباسات من رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF

  • “صوت طلقات المسدس يصٌدح في أجواء ذاك الركن المظلم من المدينٌة, وجثة هامدة ملطخة بالدماء هي كل ما عثر عليهٌ, بالاضافة الى رسالة مكتوبة بخط يدٌ مرتعشة .. سأنتقم! تلك الكلمات كانت عنواناً لكل الصحف المحليةٌ في اليوٌم التالي, جريمٌة في منتصف الظلام راح ضحيتٌها أحد افراد أسرة كبيرٌة ومعروفة في تلك المدينٌة, لم يتٌرك القاتل أي دليلٌ خلفه, حتى ظروف الرصاصات. اختفت من المكان, وبالرغم من اندفاع العامة نحو مصدر الصوت إلّا أن ما من أحد قد رأى الفاعل , وكل ما كان موجوداً هو رسالة مكتوبة بخط اليدٌ: ” سأنتقم, وسيدٌفع الجميعٌ الثمن.”  

اقرأ المزيد رواية أنتيخريستوس PDF

اقرأ أيضا كتب روايات عربية

تحميل رواية عندما يصبح الانتقام عدالة الجزء الأول PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق