كتب روايات عربية

رواية عودة المحارب PDF

تحميل وقراءة رواية عودة المحارب PDF

Photo of رواية عودة المحارب PDF

ملخص رواية عودة المحارب PDF

ملخص رواية عودة المحارب للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية عودة المحارب للكاتب أحمد خالد توفيق،…هنا كان صوت العواء يتعالی كئيبا مخيفا ينذر بالشؤم ، وكأنه شيطان يُذبح في سقر ، حتى لتتمنى الموت کي لا تسمع هذا الصوت ثانية .. إلا لو كان هذا هو صوت الموت نفسه .. ودنا الهول القادم ، ورأى الرجال المشهد المهيب الرهيب فتصايحوا . وتدافعوا . ولم يصدقوا ما رأوه . كان الكابوس يتكون من شطرين على اليمين يرى الأخت (شيللا) بارزة من كهفها وأعناقها الستة تتلوى في تلمظ ، بينما على اليسار ترى العين يفور ماؤها ، ثم يغور…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السادس والعشرون من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية عودة المحارب …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية عودة المحارب:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية عودة المحارب:

  • … إن الجزء القادم هو أخطر أجزاء الملحمة ..
    صاحت في نفاد صبر :نعم .. نعم .. وكل ما مضى كان مزاحا .. والآن هلم أتحفني بالمصيبة القادمة يبدو أننا دانون من (كوما).. هذا رهيب .. إني لأرتجف فرقا .. لكننا سنحاول الآن أن نتجنب (كوما) هذه فلا تتعب نفسك بالشرح . «.. هنا تصايح البحارة أن الدفة مكسورة والشراع مثقوب وهناك جزء مهم في الميمنة ، دعك بالطبع من الثقب في القاع الذي يتسرب منه الماء بحماس مريب ، والذي فشل عشرة منهم في نزحه. . يبدو أن عليهم الرسو عند أقرب جزيرة لإصلاح السفينة ما لم يريدوا أن ينتهوا في قاع البحر المتوسط فريسة للأسماك السعيدة .وما هي أقرب أرض إلى هنا ؟« قال لها ( هوميروس ) وهو يبتعد :ياله من سؤال .. (كوما ) طبعا !!
  • … اااااه !!!! تعالت الصرخة السادسة ففتحت عينيها وكادت تتنفس الصعداء ، لكن ما رأته أشعرها كأنها ماتت هي الأخرى .. كانت الأعناق المفترسة تتلوی في السماء بينما كل فم يطبق على خصر أو صدر بحار، وكلهم ما زال حيا يصرخ ويتوسل أن يجيروه .. كلهم يمد يده طالبا غوثا لن يجيء ..
    أغمضت عينيها وضربت حاجز السفينة برأسها ليتها ما قامت بهذه الرحلة .. ليتها عادت لعالمها ليست لديها أعصاب تتحمل هذا كله وتنظر للوراء لترى الكهف المخيف يبتعد بسرعة السفينة ، وصوت العواء الذي صار مكتوما ينخفض بالتدريج .. بينما (شيللا) – الهولة – ما زالت تعبث
    بضحاياها الأحياء عبثا ..
    ستة رجال لن يتناولوا طعام العشاء معهم لو كان هناك عشاء ..
    لقد صاروا هم العشاء المبكر لكائن آخر .
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:

كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

تحميل رواية عودة المحارب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق