كتب روايات عربية

رواية عودة ساحرة الأفاعي PDF

تحميل وقراءة رواية عودة ساحرة الأفاعي PDF

Photo of رواية عودة ساحرة الأفاعي PDF

ملخص رواية عودة ساحرة الأفاعي PDF

ملخص رواية عودة ساحرة الأفاعي للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية عودة ساحرة الأفاعي للكاتب أحمد خالد توفيق،…بعدما مر الزمن الطويل، وحسبت أنك صرت من الناجين…. وأن الذين لعنوك قد نسوا لعناتهم ، لكنك تكتشف أنك كنت أحمق…الانتقام طبق… يجب أن يقدم باردا، وقد فهم شانئوك هذه النقطة جيدا ، و قد انتظروا أعواما حتى أيقنت بالخلاص .. لكنك كنت واهما بالطبع….ليس هناك أسوأ من أن تطاردك الأفاعي السامة ، إلا أن تتركك سالما وتطارد أسرتك .. ؟ لربما كان من الأفضل أن تفتش في صندوق الورق المقوى القديم تحت الفراش عن الكتيب رقم 18 من سلسلة سافاري لسوف تجده بالتأكيد ما لم يكن صديقك مصطفى قد استعاره ولم يعده كالعادة ، وما لم يكن كوب القهوة قد انسكب فوقه اسمه (عام الأفاعي)، وهو يخبرك بالضبط بحكاية علاء وبرنادت مع ساحرة الأفاعي میرا جوران، والطوطم الذي قتله علاء ولعنة الانتقام .. إلخ . لو لم تجده فإنني أرجو أن تخبرني بذلك لألخص لك القصة بسرعة..، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الواحد والخمسون من سلسلة سفاري) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية عودة ساحرة الأفاعي …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية عودة ساحرة الأفاعي:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية عودة ساحرة الأفاعي:

  • عودة ساحرة الأفاعي… كانت تنتظر في الظلام وتترقب ..
    يمكنها أن تشم رائحة الليل الأفريقي ورائحة العشب ، ورائحة العرق الممتزجة بعطر غامض مبهم يمكنها أن تشعر بكل شيء عن طريق الحفرتين الدقيقتين تحت العينين ، واللتين منحتاها اسم ( الأفعى ذات الحفر ) في كتب الأحياء
    تخرج لسانها مرة .. مرتين تتلمس العالم من حولها .. يتألق الشريط البني المميز فوق رأسها ..في حذر تنساب وسط العشب تعرف جيدا ما يجب أن تقوم به ، وتعرف هدفها برغم أنها لا تعرف وجهتها فعلا ، فهي تعرف أن ذلك النداء يرغمها على الذهاب هناك،
    من بعيد ترى الأضواء الخافتة ، وترى الأشجار تهتز. هي صماء تماما لكنها قادرة على الشعور بكل شيء في العالم كأنها تراه بالضبط .
    عندها قدرة هائلة على قياس الانبعاث الحرارى ، وهي تدرك جيدا أن هناك كتلة دافئة بين الأعشاب .. فأر مذعور على الأرجح لكن لا وقت عندها للأكل… هناك مهمة يجب أن تنفذها، دعك من أن تمثيلها الغذائي قليل أصلا… لا داعي لهذه الوجبة..
  • عودة ساحرة الأفاعي… ها هو ذا .. الصوت يعود . صوت غريب مميز .. إلى حد ما يشبه صوت ماء فوق سطح معدني ساخن. طشطشة إذا سمحت بالتعبير .. لكن لا يوجد ماء على النار .. من أين يأتي هذا الصوت ؟ راح يبحث ويبحث ثم أحضر مصباحا وركع لينظر خلف الأريكة ، وعندها رأی کابوسا
    مجسدا .إنه خبير ثعابين ويعرف على الفور معنى ما يراه هنا .. ثعبان المرجان بشكله المخيف المميز يتلوى خلف الأريكة. ثعابين مرجان العالم الجديد المخيفة وهي أخطر بكثير من ثعابين مرجان العالم القديم . .الحلقات ذات لونين أصفر وأحمر… هذا معناه واضح … الثعبان ذو سم قاتل ..القاعدة القديمة هي أن الأصفر والأحمر معناهما أن السم قاتل.!
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية قصة بوليسية PDF

تحميل رواية عودة ساحرة الأفاعي PDF

الاستماع الي رواية عودة ساحرة الأفاعي PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق