abc
كتب روايات عربية

رواية فليدخل التنين PDF

تحميل وقراءة رواية فليدخل التنين PDF

Photo of رواية فليدخل التنين PDF

ملخص رواية فليدخل التنين PDF

ملخص رواية فليدخل التنين للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية فليدخل التنين للكاتب أحمد خالد توفيق،…فليدخل التنين ! وفي الخارج كان الواقفون قد سمعوا الأصوات الرهيبة ، وفهموا بعض الحقيقة …وليست الحقيقة كلها . خروا على ركبهم ورفعوا المشاعل غير مصدقين .. في البدء خرج سرب كثيف من الوطاويط المذعورة كأنه نذير بما سيحدث … بعد هذا يبرز أول الجنود . . يمشي في تؤدة وثقة. له عين تحولت إلى تجويف أسود كريه ، ووجه خال من التعبير .. يقف على مدخل الكهف وينظر من حوله كأنه الكابوس في ضوء المشاعل…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الرابع والعشرون من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية فليدخل التنين …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية فليدخل التنين:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية فليدخل التنين:

  • … لماذا لا تصحبها معنا يا ( سونج بياو ) ؟ إننا سنحكي لها الكثير من قصص ما قبل النوم !! ومعه انفجروا ضاحكين على الدعابة القوية ، وخطر لــ( عبير ) المذعورة أن دعابة الصينيين عسيرة الفهم حقا ؛ فهم ينفجرون ضحكا بلا سبب أحيانا .. الموقف سيء .. فالحقيقة أنهم يحيطون بها تماما الآن ، وعددهم لن يقل عن العشرة بحال .. والناس في السوق تظاهروا بأنهم لا يرون شيئا ، واصطنع كل منهم أذنا من طين وأخرى من عجين .. وجدت ثغرة ما في صفوفهم ، فأحنت قامتها واندلعت كالوشق تحاول عبورها ، فقط لتجد وغدا منهم يقف في وجهها ، ويتحسس قلبه كأنما طعن .. فيه ، بحركة هيام تمثيلية ، فينفجر الجميع ضحكا أما من نهاية لهذا الموقف ؟ لابد من نهاية ما .. تجرب ثغرة أخرى ، لكنهم أحبوا هذه اللعبة وسرعان ما أغلقوها أمامها .. لا مفر من هنا .. ولسوف يظل الناس صامتين مسالمين حتى يحملها هؤلاء الأوغاد إلى وكرهم حملا .. قررت أن تبدأ العراك .. إن المرأة تملك سلاحين بتارین هما أظفارها وأسنانها ، وبهما تستطيع أن تهزم الجيوش .. ليكن .. ستعض وتخمش وتركل .. ثم .. هنا ظهر العجوز ( هياو – شي – فانج ) ..
  • … من ( هياو – شي – فانج ) هذا ؟ وما سلطته على هؤلاء الفتية ؟ نهض مطمئنا ، وقال وهو يعيد تنسيق البرتقال الذي سقط أرضا :سلطة القوة طبعا !! هذا الشيخ ؟ إنه مومياء تم تركيب محرك لها . . أكاد أحسب أن عامين مرا على وفاته… قذف برتقالة في الهواء وتلقفها ، ثم ناولها إياها، وضحك متهكما :حين رأيته قادما اعتبرت هؤلاء الأوغاد موتى .. إنه ليوم حظهم في الأبراج ..لم تجبني عن سؤالي عن كنه هذا الـ ) هياو ـ شي – فانج ) .. » نظر إلى بعيد حيث كان العجوز يبتعد في وهن ، وقال : إنه أستاذ القتال بطريقة ( تشوب-سيوي ) ..
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:

كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

تحميل رواية فليدخل التنين PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق