رواية قاعة المرايا PDF

رواية قاعة المرايا PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية قاعة المرايا PDF

قاعة المرايا..تحميل روايات عربي

الروايات والكتب العربية ….تثري لغتنا الفصحى، وتزيد من حصيلتنا اللغوية، تبحر بك في التاريخ تارة وفي العلوم تارة وتتصيد بعضا من أسرار المجتمع وتعبر عما في داخلك من مشاعر مما لا تستطيع أن تعبر به أنت نفسك ،اللغة العربية مع تقدم العصور والتكنولوجيا لا زالت قائمة وحاضرة في قلوبنا وعقولنا.

 

ملخص رواية قاعة المرايا للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية قاعة المرايا للكاتب أحمد خالد توفيق،… وجه آخر شهير من كتاب الخيال العلمي الذين نقابلهم واحدا بعد الآخر في هذه السلسلة ، وهدفنا أن ندرك أن الخيال العلمي ليس كله سيوف ليزر وإمبراطوريات شريرة وروبوتات ثرثارة .. إنه نوع راق جدا من الأدب يمكن أن يقدم لنا مجالا خصبا للتفكير ، لكن هذا الكتيب بالذات لا ينتمي لأدب الخيال العلمي بل لأدب الأسطورة ، كما سنعرف حالا.
ولد زيلاني في أوهايو بالولايات المتحدة عام 1937 ، لأب من أصل بولندي .. وقد قدم علامات مهمة في أدب الخيال العلمي حتى أن اسمه يميز حقبتي الستينات والسبعينات ، واعتبر رائد ( الموجة الجديدة new wave ) في هذا النوع من الأدب . نشرت أول قصة له عام 1962 ومنذ ذلك الحين نشر أكثر من 50 كتابا و 150 قصة قصيرة ..، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثاني والستون من سلسلة روايات عالمية للجيب) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية قاعة المرايا …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية قاعة المرايا:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة روايات عالمية للجيب وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية قاعة المرايا:

 

يمكنك أيضا تحميل روايات عربي مثل:

كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق
أحمد خالد توفيق فراج Ahmed Khaled Tawfik طبيب وأديب مصري. يعد أحمد خالد توفيق أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب كما أنه الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي. ويلقب أحمد خالد توفيق بالعراب ومن أهم مؤلفاته وكتبه سلسة فانتازيا وسلسلة ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية قاعة المرايا PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا