رواية لغز عمارة العفاريت pdf

لغز عمارة العفاريت
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية لغز عمارة العفاريت pdf

تلخيص رواية لغز عمارة العفاريت pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب لغز عمارة العفاريت للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من لغز عمارة العفاريت:

قال عاطف : نحتاج إعادة قراءة التحقيق الصحفي، ومناقشته في هدوء، بعد أن ننصرف من المطعم انتهى المغامرون من غدائهم وأعاد كل منهم صينيته إلى مكانها في مدخل المطبخ، وعادوا إلى أماكنهم ، في نفس الوقت كان بقية أعضاء المعسكر يفعلون نفس الشيء، في حين كان المشرف يراقب تحركات الجميع وعندما عادوا إلى أماكنهم قال المشرف: الآن انصرف الجميع كل الى خيمته، وما أن دخل المغامرون الخمسة خيمتهم حتى قالت لوزة» : «الآن نبدأ قراءة التحقيق الصحفي حول عمارة العفاريت»! أخرج »محب، صحيفة »الأهرام« من حقيبته، وأخرج تختخ مفكرته، وبدأ محب في قراءة التحقیق، كان

ألدیکم راحة حتى الساعة السادسة لنجتمع مرة أخرى في ساحة المعسكر لنبدأ حفل التعارف؟؟

المغامرون، ينصتون له في تركيز، في الوقت الذي كان تختخ يسجل بعض خواطره في مفكرته، وعندما انتهى محب من قراءة التحقيق قالت «نوسة»: طبعا هناك شيء غامض!.

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية لغز عمارة العفاريت pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا