روايات متنوعة

رواية مدينة الاقوياء pdf

قراءة وتحميل رواية مدينة الاقوياء pdf

مدينة الاقوياء

ملخص رواية مدينة الاقوياء pdf

ملخص عن كتاب مدينة الاقوياء:

إلى الأقوياء الذين سعوا لتحقيق أحلامهم

وأهدافهم..

إلى الأقوياء الذين تراكمت عليهم المصاعب

والشدائد ..

إلى الأقوياء الذين صبروا ولم يعجزوا… إلى الأقوياء الذين لم يعرفوا سوى النجاح…

إلى الأقوياء الذين يقرؤون هذا الكتاب…

وهذا ملخص كتاب مدينة الاقوياء.

 

نبذة عن كاتب كتاب مدينة الاقوياء:

عمر آل عوضه هو أحد أشهر المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، كما أن له عدد من الأعمال الكتابية التي تميزت بانتشارها في أوساط الشباب والبالغين، وتميزت أيضًا بالسهولة والبساطة واللغة السهلة الجميلة القريبة من القراء.

 

اقتباسات من كتاب مدينة الاقوياء:

  • …وقد أخبرتني الحياة أن لا أفقد ثقتي بنفسي وإن حاربني العالم أجمع وأن جمالها – الحياة دائم، لكن نحن نرى الأيام تختلف فقد نرى اليوم جميل وغداً نراه يوم بائس! وأخبرتني بأنها ليست المسؤولة عن ذلك بل نحن الذين ننظر إليها – الحياة – هكذا بحسب نظرتنا، فبإمكاننا أن نجعل اليوم سعيد إن شاء الله تعالى من خلال نظرتنا الإيجابية ولكن علينا أن نتقبل ما قسمه الله لنا وأن نرضى دائماً بما كتبه الله لنا وعلينا من خير وشر وعندما تتقبل وترضى بما قد كتبه الله لك وعليك، فإنه سبحانه سيجعل هذه الحياة التي أحزنتك تهون عليك ولا تشقيك، فمن في الحياة خدمته الحياة ومن في الحياة عبثاً أذله الله ثم أذلته الحياة .
  • …حب الوطنقيل: (( إن الذي لا يحب وطنه لديه مشكلة ))

    هذا صحيح.. الوطن له الحب والتقدير في النفس البشرية، فالذي لا يحب وطنه فهو مخالف لفطرته ، الوطن هو الانتماء والوفاء والتضحية والفداء .

    وكم هو عزيز في قلوب الشرفاء، وليس هناك شيء في الدنيا أجمل من أرض الوطن، ويعتبر حب الوطن فخراً واعتزازاً لكل مواطن، لذلك علينا أن ندافع عنه ونحميه بكل قوة وأن نحفظه كما يحفظنا من بعد الله، وأن نقدره لتوفيره الأمن والأمان لنا من بعد المولى سبحانه وتعالى .

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

تحميل رواية مدينة الاقوياء pdf

آخر الكتب للكاتب عمر ال عوضة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق