كتب الأدب العالمي المترجمكتب القصص القصيرة المترجمة

رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF

تحميل و قراءة رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF

Photo of رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF

ملخص رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF

ملخص رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF آرثر كونان دويل

تلخيص رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF آرثر كونان دويل

  • رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF للكاتب آرثر كونان دويل  فيها رسالة استجداء تحمل الكثير من التفاصيل العجيبة، وصلت إلى السيد شيرلوك هولمز، إنها من السيد روبرت فيرجسن، يطلب منه أن يساعد صديقه في المصيبة والفاجعة التي ألمت به، الرجل يكاد يفقد عقله! دخل على زوجته في غرفتها فوجد شفتيها ملطخان بالدماء، وابنه الرضيع ينزف دمًا، الدم بكل مكان! لا بد أنها هي التي شربت دم هذا الرضيع المسكين.
  • هذه المرأة المريبة أقدمت على الانتحار، وحبست نفسها في غرفتها بعد هذه الجريمة الشنيعة، رفضت الكلام بخصوص أي شيء، ولا تردد إلا عبارة واحدة: أرجو أن تظهر الحقيقة على لسان غيري فإني أتحمل الظلم ولا أتحمل كسر قلب زوجي.. هل يمكن أن تكون بريئة؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

اقتباسات من رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF

  • “ربما لا يكون الأمر كذلك. إن المرء ليبني تصورات مؤقتة ثم ينتظر أن يُكذِّبها الوقتُ أو المعرفة الأكمل. إنها عادة سيئة يا سيد فيرجسون، لكنَّ الإنسان ضعيف، وأخشى أن صديقك القديم هنا قد قدَّم فكرةً مبالغًا فيها عن أساليبي العلمية، لكنني لن أقول في المرحلة الراهنة سوى أن قضيتك لا تبدو لي غيرَ قابلة للحل، وأنك تستطيع أن تترقب وصولنا إلى محطة فيكتوريا في الساعة الثانية.”
  •  “لقد راقبتُه وأنت تلاطف الطفل في ساعتنا هذه. كان وجهه منعكسًا بوضوحٍ في زجاج النافذة حيث شكَّل مصراع النافذة خلفيةً كخلفية المرآة. لقد رأيتُ حقدًا وكراهيةً شديدةً؛ نادرًا ما رأيتُ مثلهما في وجه إنسان.”

اقرأ المزيد شارلوك رواية هولمز مغامرة تماثيل نابليون الستة PDF

اقرأ أيضا كتب آرثر كونان دويل

تحميل رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق