كتب روايات عربية

رواية مملكة الموتى PDF

تحميل وقراءة رواية مملكة الموتى PDF

Photo of رواية مملكة الموتى PDF

ملخص رواية مملكة الموتى PDF

ملخص رواية مملكة الموتى للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية مملكة الموتى للكاتب أحمد خالد توفيق،…
معا نواصل مغامرتنا الشائقة عبر صفحات كتاب الأساطير الإغريقية…
ها هو ذا (بلوتو) يواصل ألاعيبه وتحدياته ..ها هي ذي (عبير) تقوم بإكمال حلمها .. هو ذا (بیرباسوس) يواصل قهر الوحوش الكاسرة والأسود .. كل شيء تم إعداده… ولم يبق إلا أن نفتح الكتاب كي نغوص حتى أعناقنا في هذا العالم الساحر والمفزع إلى حد ما.. الممتع دائماً… ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثامن من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية مملكة الموتى …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية مملكة الموتى:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية مملكة الموتى:

  • …لا شيء سوى الصمت . . النوارس تفر مبتعدة كأنما تشعر بدنو الكارثة . والأمواج تزداد هياجا والرذاذ يصطدم بحائط الصخور المهيب ( عبير ) تشعر بالرهبة وشيء من التلذذ لقد جربت كل شيء في ( فانتازيا ) هذه .. حتى دور العذراء ضحية القرابين الخالدة .. هي ذي تجربه الآن بنجاح مطلق .. إن هذا يدعو للفخر حقا أن تموت بنفس الكيفية التي تموت بها ( أندروميدا ) و ( إيفجينا ) وفتاة ( كينج كونج ) و….وو
    لكنه شيء مريع . .!
    والكون ساكن كما هو ينتظر……
  • … وتعالت الحرائق…
    مياه المحيط الهادي من جديد…
    لكن الأمر لم يكن هيناً .. فالنار قد أمسكت بعربة الشمس . . والخيول أحست بلسعة النار من خلفها… فازدادت جموحا وراحت تتلوى يمينا ويسارا .. لأعلى وأسفل قارب من البامبو يحترق بإصابة مباشرة ..صرخ ( بيرياسوس ) في ( عبير ) : – « لا جدوى ! قد جنت الخيول تماما .. اقفزی ! » نظرت للمياه الهائجة من تحتها .. وعادت تنظر إليه…
    – لقد قلت لكِ : اقفزي..!
    ل .. لكن .. ها.. هناك ال . . المحيط ..
    – إما الغرق وإما الاحتراق .. اقفزی !
    وقد كان….
    وثبت ( عبير ) إلى الماء صارخة .. واستغرقت وقتا طويلا حتى شعرت بالماء البارد يتسرب إلى رئتيها هذه المرة لا مزاح هنالك . . إنها تموت حقا . . . .
    إنها تموو…..
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية ألعاب إغريقية PDF

تحميل رواية مملكة الموتى PDF

الاستماع الي رواية مملكة الموتى PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق