روايات رعب

رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14) pdf

تحميل وقراءة رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14) pdf

رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14)

ملخص رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14) pdf

ملخص عن كتاب رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14):

كانت هذه الليلة الموعودة ليلة المعركة الكبرى لكن المعركة لم تكن متكافئة بل كانت بين (بيكي) الطالب الصغير الوديع وأخطر الزواحف العملاقة الزواحف التي تبتلع البشر كما يبتلعون الحيوانات ويتحولون من شكل إلى آخر. إلى آخر زاحف عملاق انقض فجأة لا يعرف الرحمة ولا الخوف! ومن سيوقف هذا الهجوم؟ هل هي صغيرة (بيكي) أم أنها نهاية مدرسة بأكملها! هذا ما قرأته في هذه المغامرة! الغريب الغريب الرهيب .

 وهذا ملخص كتاب رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14).

 

نبذة عن كتاب رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14):

روبرت لورانس ستاين (من مواليد 8 أكتوبر 1943)، المعروف أحيانًا باسم جوفيال بوب شتاين وإريك أفابي، هو روائي أمريكي وكاتب قصة قصيرة ومنتج تلفزيوني وكاتب سيناريو ومحرر تنفيذي.

اقتباسات من رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14):

. منذ أيام قليلة مضت التحقت بمدرستنا فتاة جديدة  اسمها ايريس كاندلر دخلت إلى فصلنا. ووقفت مرتبكة في مدخل الحجرة . منتظرة (ميس) ويليامسون لتحدد لها مكتبا تجلس عليه !

كنت مشغولا في تأدية واجب الحساب المنزلى قبل أن يدق الجرس فلست أدرى السبب الذي جعلني أنساه تماما بالأمس ! رفعت رأسى لحظات من الورطة التي وقعت فيها ، الا نظر إلى الفتاة الجديدة شعرت بأنها لطيفة . شعرها أشقر قصير، يحيط بوجه مستدير ولها عينان واسعتان لونهما أزرق تضع في أذنيها قرطا من البلاستيك الأحمر يصدر رنينا كلما حركت رأسها ! حددت لها ميس ويليامسون مكانا في نهاية الحجرة. ثم طلبت منى أن أتجول مع ايريس في المدرسة . لتتعرف على كل مكان فيها حجرة الطعام .

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

تحميل رواية هجوم الزواحف (صرخة الرعب 14) pdf

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق