كتب روايات عربية

رواية NDE للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

تحميل وقراءة رواية NDE للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

Photo of رواية NDE للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

ملخص رواية NDE للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

ملخص رواية NDE للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية NDE للكاتب أحمد خالد توفيق،… أنت تصبح قريبا من النور … من فتحة في النفق…سوف تعبر…شعور ما بالنشوة يغمرك ، لكنه كذلك توتر ذو طعم رائع.. مستوى معين محبب من الخوف .. لكنك سوف تعبر.. ولسوف ترى ماذا ينتظرك هناك .. ستعرف مصدر هذا الضوء… وما سره .. ربما تذوب فيه للأبد .. ربما لهذا جئت إلى هذا العالم .. ربما لهذا سبب وجودك .. کي تذوب فيه فلا يصير لوجودك أثر… ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد التاسع والثلاثون من سلسلة سفاري) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية NDE …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية NDE:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية NDE:

  • … أنت تهبط لأسفل .. الأرض تذوب من تحت قدميك كأنها ثقب .
    شعرت بهذا في سن التاسعة عندما انقض عليك أخوك وابن عمك وصديق ثالث… وكانوا يمزحون .. راحوا يدغدغونك .. أنت تضحك وتقاوم وتصرخ .. سقطت على الأرض، فالتفوا من حولك .. تشعر بيد أخيك تدغدغ هنا ويد ابن عمك تدغدغ هناك .. أنت عاجز عن التنفس .. أنت غير قادر على التقاط أنفاسك…أنت غير قادر على الكلام . . تريد أن تطالبهم بالتوقف لكنهم لا يصدقون .. يتمادون ..
    الذعر يستبد بك .. بقعة الظلام تتكون أمام عينك .. كالحبر فوق النشاف . . تنمو . . تتسع . . تتمدد… توقفوا أرجوكم ! توقفوا ! أريد أن أتنف .. أن أتنفس !
    هنا بدأت تدرك أن الأرض تذوب من تحت قدميك وأنت تغوص بلا توقف .. فيما بعد قالوا إنك سقطت كالبالون المثقوب بين أيديهم .. احتاجوا إلى وقت طويل حتى توقفوا وأدركوا أنك فاقد الوعي…!
  • … دنا من الجسد وهو يهاب أن يلمسه..يمكنه أن يدرك من هنا أن هذا رجل أبيض ضخم الجثة ، على الأرجح هو ميت هذا التصلب يوحي بأنه لا حياة فيه …هكذا تشجع أكثر ومد يديه يجر الجثة خارج فرجة الباب ، وعلى الفور انغلق الباب وهرع المصعد يلبي النداء .. قبل انغلاق الباب لمح شيئا في ركن المصعد .. عرفه لكن لم يستطع تبين كنهه ولم يجد الوقت الكافي لذلك على كل حال…. قلب الجسد على ظهره .. لماذا تصير جثث الموتى ثقيلة إلى هذا الحد ؟ كأن كل شيء فيها يناديها إلى أن تلتحم بقلب الأرض . كأنها فقدت كل ما يربطها بالسماء… لكنه يعرف هذا الوجه، إنه طبيب في الوحدة، غالبا هو ألماني .. وهو الآن ميت كما هو واضح . . كما أنه لا يلبس معطفا طبيا . . إنه يلبس الثياب (المدنية) هل توجد جروح ؟ لا .. لكن من الصعب أن يموت إنسان هنا عند مدخل المصعد من دون أن يقتل من فعل هذا ؟ متى ؟ كان باب المصعد قد انغلق فعاد يضغط على زر الاستدعاء و
    بدأت ساقاه ترتجفان لا شعوريا…من جديد انفتح الباب .. بالفعل هو يرى ما ظن أنه رآه ..
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية الأخير PDF

تحميل رواية NDE للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

الاستماع الي رواية NDE للكاتب أحمد خالد توفيق PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق