كتب الأدب العالمي المترجمكتب القصص القصيرة المترجمة

قصة ذو الشفة الملتوية PDF

تحميل و قراءة قصة ذو الشفة الملتوية PDF

Photo of قصة ذو الشفة الملتوية PDF

ملخص قصة ذو الشفة الملتوية PDF

ملخص قصة ذو الشفة الملتوية PDF آرثر كونان دويل

تلخيص قصة ذو الشفة الملتوية PDF آرثر كونان دويل

  • قصة ذو الشفة الملتوية PDF للكاتب آرثر كونان دويل  في منزلِ عائلةِ سانت كلير يذهبُ الدكتور «واطسون» معَ «شيرلوك هولمز»، ليُشاركَهُ في التحقيقِ الذي يُجرِيهِ عَنِ اختفاءِ السيدِ «نيفيل سانت كلير»، الذي يُعتقَدُ أنَّه قد قُتِل. تقولُ السيدةُ «سانت كلير» إنَّ آخِرَ مرةٍ رأَتْ فيها زوْجَها كانَتْ مُصادَفةً — على نحوٍ أثارَ دَهْشتَها — خلفَ نافذةٍ تقعُ فوقَ حانةِ الأفيونِ مُباشَرةً، وإنَّه كانَ مُضطربًا اضطرابًا رهيبًا. فتُرَى ما الذي حدَثَ للسيدِ «سانت كلير»؟  فمَن هُو ذو الشَّفةِ المُلْتوِية؟ وما دَورُه في اختفاءِ السيدِ «سانت كلير»؟ وهل سيتمكَّنُ المحقِّقُ البارِعُ «شيرلوك هولمز» مِن كشْفِ لغزِ اختفاءِ هذا الرجل؟ اقرأِ القصةَ وتابِعِ الأحداثَ المُثِيرة.

اقتباسات من قصة ذو الشفة الملتوية PDF

  • في إحدى ليالي شهر يونيو عام ١٨٨٩ ، دقَّ جرس باب منزلي في الوقت الذي يبدأ فيه الناس بالتثاؤب، فيلقون نظرة سريعة على الساعة استعدادًا للنوم. كنت جالسًا على مقعدي، بينما وضعت زوجتي أدوات شُغْل الإبرة في حجرها وبدا على وجهها قليلٌ من خيبة الأمل.
  • قد كان يوم الإثنين شديد الحرارة، لو كنت تذكر، وكانت السيدة سانت كلير تمشي» ببطء وهي تنظر حولها على أمل أن تجد عربة أجرة؛ إذ إنها لم تحبَّ الحي الذي وجدت نفسها فيه. وبينما كانت تمشي في هذا الطريق عبر زقاق أبر سواندَم لين، سمعت فجأةً صيحةً أوصراخًا، وصُعقَت عندما رأت زوجها ينظر نحوها ويشير إليها، كما بدا لها، من نافذة بالطابق الثاني. كانت النافذة مفتوحة، ورأت وجهه بوضوح، والذي وصفته بأنه كان مضطربًا اضطرابًا رهيبًا. لوَّح لها بيدَيه بنحو محموم، ثم اختفى من النافذة فجأةً حتى بدا لها وكأن قوًى خفية لا تُقاوَم قد ابتلعته من الخلف. استرعت نقطةٌ فريدةٌ انتباه عينَيها الأنثوية اللمَّاحة؛ وهي أنه على الرغم من أنه كان يرتدي معطفًا داكنًا كالذي كان
    يرتديه وهو في طريقه إلى المدينة، فلم يكن يرتدي ياقةً ولا ربطة عُنق
    .”

اقرأ المزيد قصة اردوغان لراغب السرجاني PDF

اقرأ أيضا كتب آرثر كونان دويل

تحميل قصة ذو الشفة الملتوية PDF

الاستماع الي قصة ذو الشفة الملتوية PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق