كتب الأدب العالمي المترجمكتب القصص القصيرة المترجمة

قصة قضية جسر ثور PDF

تحميل و قراءة قصة قضية جسر ثور PDF

Photo of قصة قضية جسر ثور PDF

ملخص قصة قضية جسر ثور PDF

ملخص قصة قضية جسر ثور PDF آرثر كونان دويل

تلخيص قصة قضية جسر ثور PDF آرثر كونان دويل

  • قصة قضية جسر ثور PDF للكاتب آرثر كونان دويل طلب ملك الذهب السيد “نيل جيبسون” السيناتور السابق من  «شيرلوك هولمز» التحقيق في مقتل زوجته “ماريا” و قد اتهمت بقتلها “جريس دينبار” مربية أطفاله و ظهر انه كان زواجا تعيسا رغم ان زوجته كانت تحبه جدا لكنه كان يسيء معاملها حيث اكتشف عدم وجود شيء مشترك بينهما و من ثم انجذب للانسة جريس لكنه لم يستطيع الزواج منها فهل تكون المربية هي القاتلة فعلا لتظفر بالسيد جيبسون ؟

اقتباسات من قصة قضية جسر ثور PDF

  • كان صباحًا عاصفًا من أيامِ شهر أكتوبر، وقد لاحظتُ وأنا أرتدي ملابسيكيف كانت الرياح تنتزع آخرَ ما تبقَّى من أوراقِ شجرة الدُّلب الوحيدة التي تُزيِّن الفِناء خلف منزلنا، وكيف كانت تدور بها حولها. نزلتُ لتناول الإفطار في الطابق السفلي وأنا أتوقع أن أرى رفيقي في حالةٍ مزاجية كئيبة؛ لأنه — ككُل الفنانين العظماء — كان يتأثر سهولةٍ بالبيئة المحيطة به. لكنني — وعلى عكسِ ما توقعتُ — وجدتُه وقد قارَبَ على الانتهاء من تناوُلِ وجبته، ووجدتُه مسرورًا مبتهجَ المزاج بصورةٍ واضحة، لكنه كان في حالةٍ من المرح المشوب بشيءٍ من الترقُّب، وهي الحالة التي تُميِّز أوقات خُلوِّه من الهموم.”
  • ولم تستطع كذلك أن تُثبِت غيابَها عن مسرح الجريمة لحظةَ وقوعِها. لكن على العكس من ذلك؛ فلقد كان عليها أن تعترف بأنها كانت قريبةً من جسر ثُور — الذي كان موضعَ وقوع المأساة — في تلك الساعة تقريبًا. لم تكن تستطيع إنكار ذلك؛ فلقد رآها أحد سكان القرية أثناء مروره من هناك.”

اقرأ المزيد كتاب قبل أن يغادرنا التاريخ PDF

اقرأ أيضا كتب آرثر كونان دويل

تحميل قصة قضية جسر ثور PDF

الاستماع الي قصة قضية جسر ثور PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق